بهذه الحيل ترتدين فستان زفافك مرّة أخرى!

بهذه الحيل ترتدين فستان زفافك مرّة أخرى!

قسمٌ كبير من العرائس يعجزن عن التخلّي عن ثوب الزفاف، فهنّ لا يؤمنّ باستئجاره بل بشرائه والمحافظة عليه مدى العمر! الأمر فيه الكثير من العاطفة والرومنسية، ولكنّ مرور السنوات قد يجعلك تغيّرين رأيك، ومهما كانت مشاعرك في البداية قوية تجاهه، إلاّ أنك قد تصلين إلى مرحلة الشعور بالملل من فستان أبيض معلّق في الخزانة. إذا كنت من هذا النوع من العرائس، إعرفي أنّ في جعبة ياسمينة باقة من الحلول العملية التي تسمح لك بارتداء ثوب زفافك مرّة أخرى!

ias
  • تغيير قصّة التنورة: ما عليك إلاّ التوجّه إلى مركز خياطة تثقين به، والطلب تغيير موديل الثوب، فإذا كان بقصّة تنورة الأميرة، من الأفضل الاستغناء عنها واستبدالها بأخرى كلاسيكية وأقل انتفاخاً، أما إذا كانت قصّته مناسبة لأن يكون ثوباً عادياً، فاعملي على إبقائها كما هي. (اكتشفي الثمن الباهظ لأبرز فساتين زفاف النجمات والأميرات).
  • تبديل التطريزات: إذا كان ثوب زفافك الأبيض مشكوكاً باللؤلؤ والتطريزات البيضاء، أطلبي من الخيّاطة استبدالها بالتطريزات الملونة، بهذه الطريقة سيصبح الفستان قريباً من أثواب السهرة الكلاسيكية.
  • تخفيف المبالغة فيه: عندما تقرّرين ارتداءه مرّة أخرى، إعرفي أنك ستطلبين من الخيّاطة التخفيف كثيراً من قماشه، والحد من المبالغات فيه، وتحديداً في الشك والتطريز.(أجمل فساتين الزفاف من أسبوع الأزياء الراقية في باريس لشتاء 2017).
  • تقصيره: إذا كان ثوب زفافك كلاسيكياً وناعماً، إعرفي أنّ مجرّد تقصيره سيسمح لك ارتداءه في مناسبة مميّزة.
  • تغيير لونه: أو بالأحرى صبغه، في حال أردت التخلّص من لونه الأبيض، إعرفي أنّ صبغه متاح، وسيمنحك فرصة التألّق بالموديل الذي أحببت منذ سنوات مرّة جديدة، إنما بلون مختلف.

إقرئي المزيد: أجمل فساتين الزفاف في جلسة تصوير عروس ياسمينة 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية