بهذه الحيلة تدفعين من يعجبك الى المبادرة للتحدث إليك.. فما هي؟

بهذه الحيلة تدفعين من يعجبك الى المبادرة للتحدث إليك.. فما هي؟

هل يعجبك يا عزيزتي شخص ما من دون أن تكوني قادرة على التواصل معه أو مصارحته بمشاعرك؟ هل يعجبك شخص ما الى درجة رغبتك الشديدة في التعرف اليه بشكل إضافي؟

ias

إذا لا حل أمامك سوى دفعه الى المبادرة للتحدث اليك من خلال اتباع حيلة هي الاقدم تاريخيا ولكنها الأكثر فعالية ونجاحاً وهي سارية المفعول على جميع الشخصيات وكل الظروف.

فيكفي أن تتكبري بعض الشيء على الشريك ولا تعيريه اي اهتمام، فيشعر بأنك سحر غامض وتحدي جميل عليه خوضه ومحاولة حلّه.

بمعنى آخر، لا تحاولي التصنع بل حافظي على شخصيتك الحقيقية وروحك المرحة والمليئة بالحياة والعفوية شرط عدم ابداء اي اهتمام معين وخاص بالرجل الذي يعجبك، وتصرفي كأنه غير موجود، وهذا ما سيستفزه فيرغب بمعرفة المزيد عنك.

وتذكري يا عزيزتي أنه كلما زدت غموضا كلما رغب الرجل في معرفتك وكلما وقع في حبك بشكل إضافي. فالمعروف أن الرجل يهوى المرأة الصعبة المنال وصاحبة الشخصية القوية التي تتمتع بثقة عالية بالنفس ما ينعكس جاذبية وسحرا لا يقاوم.

كما أن الرجل يحب المرأة التي تشكل سندا له ودعما حقيقيا له من خلال استقلاليتها الشديدة بعيدا عن الاتكال عليه أو الحاجة الدائمة اليه وبالتالي سيكون الرجل قادرا على فعل المستحيل من اجل الحصول على انتباهك واعجابك.

كما من المهم ان تعلمي ان خيطا رفيعا جدا يفصل بين التكبر والغرور والانانية وبين الثقة بالنفس، وبالتالي عليك توخي الحذر يا عزيزتي وحاولي المحافظة على تواضعك.

اقرئي المزيد: صاحبة لون هذه العيون هي الأكثر حظاً ونجاحاً… فمن هي؟ 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية