بهذه الطرق تخدعك منتجات الرجيم وهي في الواقع مليئة بالسعرات الحرارية!

بهذه الطرق تخدعك منتجات الرجيم وهي في الواقع مليئة بالسعرات الحرارية!

بهذه الطرق تخدعك منتجات الرجيم وهي في الواقع تكون مليئة بالسعرات الحرارية لذلك لا تحكمي على المنتج الا حين تقرأي بتمعّن قيمته الغذائية وعدد السعرات الحرارية الموجودة فيه اضافةً الي الدهون المشبعة! نحذرك أيضًا من أسوأ نصائح الرجيم.

ias

فتلجأ المنتجات التي لا تراعي الرجيم أبدًا الى أساليب ملتوية تخدعك فيها وتستدرجك كي تشتريها، وهي تكون موجودة على رفوف المأكولات الخاصّة بالدايت، فما هي أساليب الغش التي تتّبعها؟

الألوان

الألوان الفاتحة التي يتخللها الأبيض والتي توحي لك بالخفّة وبأنها صحية وطبيعية، فكل منتجات الرجيم تقريبًا ذات خلفيات بيضاء وفيها لمسات من الأخضر والأرق الفاتح وهي الألوان التي توحي بالوزن الخفيف ولا تفتح شهيتك، فتعطيك انطباعًا أنها ستساعدك على خسارة الوزن.

الاسم

إمّا أسماء مستوحاة من الطبيعة لتوحي لك أنها طبيعية مئة في المئة غير مصنّعة وبالتالي ليست غنية بالسعرات الحرارية، اما أسماء مرتبطة بالرجيم والنحافة، ولكن لو نظرت الى مكوناتها لصعقت!

الصورة

كما الاسم، في معظم الأحيان تستخدم المنتجات التي تريد أن توحي لك بأنها تسهم في مساعدتك على خسارة الوزن وهي في الواقع تزيده، تكون الصورة المرسومة على علبها مستوحاة من خفّة راقصات الباليه، أو من الفواكه والخضار وكأنها تريدك أن تظني عدد السعرات الحرارية فيها يساوي عدد سعرات هذه الفاكهة. وبالحديث عن الفاكهة اليك فوائد تناولها في الصباح.

السعر

هنا الفخّ الأكبر! معظم الأحيان تكون هذه المنتجات بأسعار خيالية، أكثر بمرتين أن ثلاث من المنتجات العادية، كي تظني أنت أنها طبيعية مئة في المئة أو مصنوعة من مكونات غالية الثمن ولا يدخلها السكر المصنع أو الدهون المشبعة، وهذه طريقة أخرى تصطادك فيها هذه المنتجات. ولا بد من أن تكتشفي أسباب زيادة وزنك قبل كل شيء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية