بهذه الطريقة ترتدين الجينز هذا الصيف وبهذا الأكسسوار تزيّنينه!

اختاري الحزام العريض لجينزك

يبقى جينز الوالدة قصّة رائجة هذا الصيف مع بعض التعديل البسيط حيث يأتي هذا الجينز هذا الموسم بخصرٍ عالٍ طبعاً ولكن بقصّة واسعة وفضفاضة أكثر من الأسفل حيث يمزج ما بين جينز الـ Baggy الذي يعود إلى عالم الموضة وجينز الوالدة.

ias

ولكن ما قد تجهلينه عن هذا الجينز هو أنّ أكسسواراً واحداً سيجعله مميّزاً هذا الموسم، هذا الأكسسوار الذي يجب أن تختاريه كي يعكس الجينز موضة هذا الموسم.

ارتدي الحزام العريض دائما مع جينز الوالدة

إنّنا نتكلّم عن الحزام العريض جداً مع البكلة المربّعة أو المستطيلة، هذا الحزام الذي تختارينه إما جلدياً أو مخملياً أو حتى من الخيزران أو القشّ.

أما بالنسبة إلى طريقة تنسيق هذا الجينز مع الحزام العريض فالأمر بسيط جداً حيث يمكنكِ التقيّد بالتوبات القصيرة Crop Top والتي تأتي أساسيّة أي برباط رفيع أو مع التوبات القصيرة إنما بالقصّة العارية على الصدر Strapless أو بأسلوب الـ Tube Tops.

زيني جينز الوالدة دائما بالحزام العريض

هنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّه من أبرز النجمات اللواتي اشتهرن بارتداء الجينزات مع الحزام العريض، بيلا حديد التي نسقته مع الأحذية الرياضية القبيحة Dad Sneakers وحتى مع الحذاء الكلاسيكيّ.

بالعودة إلى طرق تنسيق هذا الجينز مع الحزام العريض، نشير إلى أنّه يمكنكِ تنسيقه أيضاً مع الكورسيه أو مع القميص الضيّقة بقصّة الكورسيه وكذلك مع التوبات بقصّة الكتف الواحد والتي تأتي بأكمامٍ واسعة ومزيّنة بالكشاكش.

إلى جانب ذلك، ننصحكِ بتنسيق هذا الجينز مع الحزام العريض مع الـ T Shirts أيضاً لا سيّما إن كنتِ تمتلكين خصراً رفيعاً.

أخيراً، نذكّركِ بأنّ هذا الجينز مع الحزام العريض يعكس أسلوباً يوحي بحقبة الستينيات والتسعينيات أحياناً، لذلك، من المميّز أن تزيّني إطلالتك بالأقراط الكبيرة أكانت مدوّرة بأسلوب الـ Hoops أو كبيرة وملفتة وكذلك بالأساور العريضة وحتى القلادات الطويلة بطولٍ مختلفٍ وطبقات عدّة.

إقرأي المزيد: جينز كنت ترتدينه في التسعينيات يعود في عام 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية