Bobbi Brown تحتفل بشعارها وعلى طريقتها بعد 25 عاماً

بوبي براون تحتفل بشعارها وعلى طريقتها بعد 25 عاماً

تحتفل ماركة Bobbi Brown بشعارها الأصلي Be Who You Are "كوني على طبيعتك" بعد مضي 25 عاماً، مطلقة حملة جديدة تُشيد بماضي الماركة، حاضرها ومستقبلها. وبما أن هذا الإسم يرتكز أساساً على تعزيز ثقة المرأة بنفسها، لذلك تقوم هذه الحملة الجديدة بالتعبير عن فلسفة الماركة التي تمنح النساء القوة ليتألّقن كما هنّ، فمع الماكياج الصحيح والأدوات والمعرفة الصحيحة، ستظهر المرأة بإطلالة طبيعية أجمل من ما كانت عليه وأكثر قوة وثقة. تعرّفي مع ياسمينة إذاً على خطة هذه الحملة وأجمل الأساليب التي ستعتمدها لإيصال رسالة الجمال الطّبيعي الى نساء العالم.

ias

في حملة Be Who You Are "كوني على طبيعتك" ستكرّم الماركة 40 امرأة مختلفة عارضة، مدرّسة، رياضية، كاتبة، ناشطة وأم، من جميع الأعراق وتتراوح أعمارهن ما بين 13 إلى 83، وسيقوم نطاق الحملة على 4 أيام من التصوير وتتضمّن صوراً خلف الكواليس، وفيديو ولقاءات مع كل امرأة وأكثر من 500 جميلة قبل وبعد الماكياج.

ووفقاً للشعار تعمل بوبي على اختيار شخصياً كل امرأة لتحتفل بشخصياتهن وأسلوبهن الطبيعي، المتألق، القوي، الكلاسيكي، الحقيقي، والجريء فتُثبت أنهن يستطعن أن يجدن أنفسهن في هذه الحملة فيكتشفن إطلالات ومظاهر متعددة تتعلق بهن شخصياً. يُذكر أن هذه الماركة بدأت بمجموعة أحمر شفاه تتألف من 10 ألوان عام 1991. وتتدرج ألوانها من لون السلمون إلى البيج حتى البني. وقد استطاعت هذه الألوان الجذّابة أن تثبت نفسها أمام اللون الأحمر الصاخب الذي كان موضة الثمانينات آنذاك، فكانت الاستجابة مذهلة.

وبغضّ النّظر عن اتجاهات الموضة كانت مهمة بوبي ولا تزال تقوم على تسليم مجموعة من الألوان والمستحضرات التي تناسب جميع ألوان البشرة لتلبي بذلك مختلف احتياجات النساء من حول العالم. ومنذ 25 عاماً، كان مبدأ قدرة الماكياج على الاحتفال بالتفرد والتميز بغض النظر عن اتجاهات الموضة العابرة جديداً وغير متوقع، واليوم إنه جزء من حركة القوة التي تفخر بها بوبي براون في مساعدة الرواد، لأن سر الجمال بسيط، فقط عليك أن : "تكوني على طبيعتك" Be who you are .

إقرأي المزيد: حيل ماكياج لتبدو حاجباك مشدودة وعيناك مشرقة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية