بوتيغا ڤينيتا تطلق برنامجاً جديداً لتشخيص حقيبتك المفضلة بطريقتك الخاصة

اكتشفي مع ياسمينة برنامج بوتيغا ڤينيتا الجديد للتخصيص الشخصي

لطالما تعلقت Bottega Veneta بشخصيتها وروحها العصرية، حتى أن احتفلت هذا الموسم بشعارها الشهير "عندما تكون الحروف الأولى من اسمك كافية". فعندما تولى توماس ماير العلامة التجارية في عام 2001، أستخدم الشعار كمبدأ توجيهي، عن رغبة العلامة التجارية بالإبتعاد عن الشعارات التقليدية المملة، واحتضانها لمنتجات فخمة تشتهر بتصميمها الفريد الراقي.

ias

ظهر برنامج التخصيص الشخصي للمرة الأولى على منصة عرض مجموعة ربيع وصيف 2018، والذي يتيح لنا الفرصة بإضافة الحروف الأولى لكل شخص على الحقائب. يشمل هذا البرنامج شنط النساء الجديدة كحقيبة انترشياتو باليو و حقيبة بي ڤي 73.

اكتشفي مع ياسمينة برنامج بوتيغا ڤينيتا الجديد للتخصيص الشخصي

يتمّيز برنامج التخصيص الشخصي الجديد أيضاً بطابع مذهل الذي يتيح لك الفرصة بإبتكار قطعتك الخاصة والفريدة من نوعها التي من خلالها تظهرين فنك وإبداعك في التصميم. حيث يتضمن البرنامج إختيار حقيبة من هذه المجموعة: ڤينيتا هوبو، وحقيبة الكتف أوليمبيا وحقيبة سيستا، بالإضافة إلى المحافظ، والحقائب التي تغلق بسحابات وأغلفة الموبايلات، وإبتكارها من جديد بطريقتك المميزة.

يمكنك البدأ بتصميم حقيبتك الخاصة في متاجر محددة ،بدءاً من شهر فبراير، من خلال برنامج خدمات التخصيص الشخصي في متاجر محددة من بوتيغا ڤينيتا. كلّا خدمة النقش والختم مجانيتان ودائماً ما يكون المنتج النهائي جاهزاً خلال 24 ساعة أو في غضون أيام. أما بالنسبة لعملية الحياكة فإنها تأخذ فترة زمنية أطول لأنه لا يمكن تنفيذها إلا بواسطة حرفي بوتيغا ڤينيتا. هذا الخدمة ليست مجانية وهناك رسوم مختلفة لكل حرف، لكنها طريقة حصرية حقاً تمكنك من صنع حقيبة خاصة به.

إقرأي المزيد: اكتشفي ابرز النصائح لتنسيق اطلالة تعكس اسلوب الـ Western واجمل التصاميم من بوتيغا فينيتا بهذا الاسلوب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية