بوتيك "Bobbi Brown"يستقبل جميلات دبي مول

تم اليوم إفتتاح أحدث بوتيكات "Bobbi Brown" بقسم التجميل بالدور الأول بدبي مول, ويحتوي هذا الفرع على عدة أقسام مثل القسم الخاص بمكياج العرائس وقسم التدريب, حيث أن هذا الفرع يتميز بتقديم دورات خاصة في تعليم فن الألوان ومستحضرات التجميل  والتدريب على تطبيق الماكياج واختيار الألوان والأسلوب اللائق لكل مناسبة.  

ias

 

إقرأي أيضاً: أسس الماكياج العربي تختلف عن الهوليوودي

 

 

وقد استمتع الحضور بعزف حي لاَلة الساكسفون وجلسات ماكياج مجانية قامت بها خبيرات التجميل لدى "Bobbi Brwon". بالإضافة إلى الإطلالات الثلاثة التي قام بتطبيقها مدير التدريب وخبير التجميل السيد"إليانو بو عاصي" حيث اشتملت على الإطلالة الطبيعية "Nude" والعيون الدخانية " Smokey Eyes" ومكياج العروس والذي تميز بالبساطة واستخدام لون أقوى لأحمر الشفاه لتظهر العروس متألقة في صور ليلة العمر. وأجرت ياسمينة حواراً سريعاً معه حيث نصح الفتيات باستخدام اللون المعاكس للون بشرتهن, مثلاً إذا كنت من صاحبات البشرة الفاتحة لا تستخدمي الألوان الفاتحة فتضفي إطلالة باهتة والعكس صحيح.

 

إقرأي أيضاً: (ماكياج العيون الدخانية، تقنية لم تعد سرًّا)

 

 

كما كانت هناك مسابقة للحضور بالإجابة على بضعة أسئلة خاصة بمنتجات "Bobbi Brown" والمتجر ذاته وتم تجميع الإجابات للقيام بالسحب عليها وتوزيع الجوائز على الفائزين لاحقاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية