بوتيك Hamac يطلق مجموعات جديدة لربيع وصيف 2015

يستعدّ بوتيك الشاطئ Hamac في دبي لتقديم أبرز صيحات الموضة المستوحاة من الشاطئ لربيع وصيف 2015. استوحيت المجموعات الأولى من خمس روايات هي Jungle Luxe، Santa Monica، Morocco، Sportif، White Sands وBond Girl، وكل واحدة منها تشير إلى موضة يُتوقّع أن تكون رائجة وتنال شعبية كبيرة هذا الموسم.

ias

 

 

    أشهر النجوم العرب يحيون حفلات مهرجان دبي للتسوق 2015

 

هذا الصيف، يستمر Hamac بإستضافة مجموعة عروض لثياب بحر عالمية بهدف إبتكار مزيج ديناميكي حيوي. ويقدّم مجموعات حصرية تشكّل تحفاً فنية، نذكر منها: La Blanca ،Bikini Lab، L*Space و Lara Ethnics.

 

 

    إختبار: أيّة قبّعة تختارين؟

 

 

تُعتبر الألوان والنقشات الجميلة والأشكال المغرية عناصر أساسية بالنسبة إلى Hamac، ومجموعة هذا الموسم لا تخيّب الظنّ أبداً. كما تلعب تقنية القماش المجمّع دوراً بارزاً في هذه المجموعة لتقدّم تصاميم خلابة وثنايا مغرية. تعكس ألوان مجموعة ربيع وصيف 2015 جوهر الإحساس بالسعادة والإستمتاع بأشعة الشمس. فالألوان الناعمة تكمّل ألوان البشرة كافة. كما تزخر التشكيلة بألوان رقيقة فاتحة مثل اللون الزهري الفاتح واللون الأصفر وتدرّجات الأزرق، وتمتزج بلمسات ألوان جريئة لتبدو الثياب رقيقة وناعمة على رغم تدرّجات الألوان القوية والحارة.

 

 

    إفتتاح Sauce Rocks للمجوهرات في دبي

 

 

يُذكر أن Hamac بدأ في إبتكار ثقافة الشاطىء في دبي منذ العام 1999 من خلال علامات تجارية عالمية مرموقة مثل Melissa Odabash ،Vilebrequin ،Pain De Sucre وFeriado Nacional.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية