بوتيكات أزياء في جدة تناسب كل امرأة تعشق الموضة

بوتيكات أزياء في جدة تناسب كل امرأة تعشق الموضة

بوتيكات أزياء في جدة تناسب كل امرأة تعشق الموضة

تقدم لك ياسمينة قائمة بأرقى بوتيكات الأزياء في مدينة جدة، والتي تناسب كل امرأة تعشق الموضة وتهوى التسوق، وقد سبق لياسمينة أن أطلعتك على أفخم بوتيكات الأزياء في المملكة العربيّة السعوديّة.

ias

إذا كنت تبحثين عن التميز والتألق فهذه فرصتك لتعرف على أبرز وأرقى بوتيكات الأزياء في جدة، والتي ستعطيك ياسمينة نبذه عنها وعما توفره من خيارات لكل أنثى تعشق الموضة، فتابعي معنا هذه الجولة.

بوتيك فتياني

من أعرق البوتيكات في مدينة جدة، وهو من البوتيكات المتخصصة لبيع فساتين السهرة والأفراح، والذي تتوفر فيه فساتين شيري هيل بشكل حصري، ويمكنك التسوق من البوتيك من خلال زيارة فرعهم الواقع في حي الروضة، أو الطلب من خلال التواصل معهم عبر حساب الانستغرام الخاص بهم، حيث تتوفر لديهم خدمة الشحن لمدن الشرق الأوسط.

بوتيك RN

يتميز هذا البوتيك بتقديمه لكثير من الخيارات لفساتين السهرة والزفاف، وذلك من خلال فروعهم المنتشرة في كل من جدة والمدينة ومكة، حيث بدأ مشوار هذا البوتيك منذ عام 2012 من خلال البيع الإلكتروني للأزياء المستوردة من الخارج، ومع اهتمامهم بالجودة وبالسعر المنافس تم افتتاح أول فرع لهم في عام 2015م، والذي يحتوي على تشكيلة واسعة من التصاميم العالمية للأزياء المستوردة من شركات عالمية مواكبه لأحدث صيحات الموضة.

بوتيك رهيد

ومن البوتيكات المعروفة والعريقة في مدينة جدة، والذي تقصده العديد من العرائس العاشقات للفخامة والرقي، وتعتبر علامة رهيد علامة عائلية شقت بداية طريقها من عام 1989م، وتميزت طوال تلك السنوات بتقديم أرقى خامات الفساتين والإكسسوارات البلجيكية.

اطلعي أيضاً على بوتيكات جمال الماركات العالمية الفاخرة في المملكة العربية السعودية تستحق الزيارة!

بوتيك واتليه nelover

هو أحد البوتيكات الأكثر شعبية، والذي يقع في حي الخالدية في مدينة جدة، حيث يتم فيه تقديم أجمل فساتين السهرات والأعراس المصممة من قبل المصممة أريج مجلد التي تُعنى بتقديم أفخم وأحدث موديلات فساتين السهرات والزفاف.

بوتيك نوف فاشن

هو بوتيك يحظى بجماهيرية واسعة على السناب شات في السعودية، من خلال ما تستعرضه مشهورة السوشال ميديا نوف الشعلان، والتي تُقدم من خلال حسابها على السناب شات استعراض لأجمل القطع الموجودة لديها في البوتيك وقطع أخرى من الماركات العالمية والمحلية منسقة بطريقة جذابة تلائم كافة الأذواق، ولدى نوف فاشن فرعين في المملكة أحدهما في الرياض والآخر في مدينة جدة في مركز الروشانة، وأخيراً شاهدي مع ياسمينة أفضل موقع تسوق 2020 لشراء منتجات اونلاين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية