بودكاست جديد من المصمم حاتم العقيل لدعم المواهب العربية في مجال الأزياء

بودكاست جديد من المصمم حاتم العقيل لدعم المواهب العربية في مجال الازياء

مصدر الصورة: @hatemalakeel الحساب الرسمي على انستغرام لحاتم العقيل

بودكاست جديد من المصمم حاتم العقيل لدعم المواهب العربية في مجال الازياء يحمل اسم Gems of Arabia، أي الجواهر العربية، سيجمع العديد من رواد الإبداع في العالم العربي، ويسلط الضوء على ابتكاراتهم. وقد سبق أن أجرت ياسمينة مقابلة شيقة مع حاتم العقيل.

ias

حاتم العقيل أطلق هذا البودكاست في 26 مايو من العام الجاري، حيث استضاف في الحلقة الأولى عددًا من الأسماء اللامعة في مجال التصميم، من بينهم سمو الأميرة نورة الفيصل، منى خشقجي، سوسن البهيتي، ركان عبد الواحدة، غالية أمين، رانية مصري وغيرهم.

تناولت الحلقة الأولى من البودكاست الكثير من المواضيع الشيقة، وأبرزها التواصل الثقافي بين المبدعين في العالم العربي. فسمو الأميرة نورة الفيصل تحدثت عن التراث السعودي وأهمية تواجده في أزياء عصرنا الحالي، ورانيا مصري، التي هي وراء تأسيس متجر ليفل شوز، قدمت نصائح حول تحويل المواهب إلى صناعة وعمل حقيقي. وقد سبق أن قدمنا لك نصائح لتصبحي مصممة أزئاء محترفة.

تطلق كل أربعاء في تمام الساعة 7:30 بتوقيت دبي حلقة جديدة من هذا البودكاست، تتناول مواضيع مختلفة هدفها دعم المواهب في المجال.

الجدير ذكره، أن حاتم العقيل لا يصمم الأزياء حاليًا، وقد أوقف نشاط متجره Tobby الواقع في جدة، وهو يهتم حاليًا بنشر محتوى تثقيفي عن الأزياء عبر مدونته، ومختلف المنصات الإعلامية والسوشيل ميديا، وإن مشاهدتها، هو من النصائح لتكوني دائمًا مواكبة للموضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية