بورجوا تقدم دليلها للعناية بجمال الرموش

دليل للعناية بجمال الرموش من بورجوا

أحبّت بورجوا هذا الموسم منح عينيك فرصة التعرّف على الماسكارا الأربعة الأكثر مبيعاً لديها، لتتمّمي ماكياجك برموش كثيفة، وإطلالتك ببصمة متألّقة. اكتشفي على ياسمينة تفاصيل هذه الإصدارات المميّزة.

ias
  • ماسكارا Twist Up The Volume Ultra Black: بفضل فرشاتها ذات الوضعيتين، تطيل وتفرّق وتغطي ماسكارا Twist up the Volume الرموش من أجل الحصول على نتيجة فائقة الكمال. إنها مثالية للسيدات صاحبات الرموش الرقيقة أو القصيرة.
  • ماسكارا Volume Glamour Max Definition: تمنح هذه الرموش الحجم الكثيف لرموشك، وبفضل فرشاتها عالية التقنية مع أكثر من 500 شعيرة وتركيبتها التي تعطي حجماً فائقاً، توفر ماسكارا Volume Glamour Max Definition رموشاً بلمسة سوداء كثيفة، وتعد الماسكارا المثالية للسيدات صاحبات الرموش الرقيقة. (اكتشفي عيد الحب مع Bourjois في مطعم La Serre بدبي).
أنواع ماسكارا من بورجوا
  • ماسكارا Volume Glamour Max: إنها إضفاء أبعاد جديدة إلى الماسكارا الأعلى مبيعاً من العلامة التجارية مع تضخيم لكل شيء. فرشاتها تلتصق بالكامل برموشك وتركيبتها مثالية لمنحك حجم أكبر بـ 10 مرات وثباتاً لمدة 16 ساعة.
  • ماسكارا Volume Clubbing Ultra Black: تخصّص هذه الماسكارا لرموش جريئة، داكنة ورائعة الجمال، وتمتاز تركيبتها بغناها بالصبغات السوداء المعدنية الكثيفة لتمنحك إطلالة "السيدة الفاتنة" الأغمق والأكثر جرأة.

إقرئي المزيد: إكتشفي كريم أساس Air Mat من Bourjois

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية