بوريفيكاسيون غارسيا تتعاون مع الفنانة ساندرا ساهي لتنمية مجتمع الإبداعي في المنطقة

تعاونت دار الأزياء الإسبانية الشهيرة عالمياً بوريفيكاسيون غارسيا مع فنانين مختارين من جميع أنحاء المنطقة للاحتفال بإطلاق برنامج "Thinker program" الخاص بالعلامة التجارية – وهو مبادرة تهدف إلى تنمية مجتمع الإبداعي في المنطقة، بالإضافة إلى تعزيز الدعم للفنانين المحليين في منطقة الخليج.تشكّل ساندرا ساهي، مغنّية ومؤلفة أغاني مشهورة، أحد أعضاء مجتمع المفكّرين هذا. بعد إطلاقها لعدد من الأغاني التي أعادت تسجيلها ولأغانٍ أصلية على القناة التي تحمل اسمها على اليوتيوب، وصلت ساهي إلى الشهرة وهي الآن واحدة من أكثر المغنّيات المحبوبات في الإمارات العربية المتحدة.

ias

تذهب بوريفيكاسيون غارسيا إلى خلف الكواليس مع ساندرا ساهي في استوديو التسجيل – حيث اكتشفنا شغفها بالموسيقى وحبها لها: "بدأتُ الغناء في سن السادسة، واكتشفتُ حينها حقيقة شغفي بالموسيقى. لدي اعتقاد أكيد أن كل الذين من حولي ويدعموني ويساعدوني طوال حياتي هم مصدر إلهام كبير لي. الموسيقى هي هروب، هي علاج، وأنا أحب العمل بها لأنها فعلاً تجعلني أشعر أنني بحالة جيدة، وتشعرني بثقة في نفسي وأنا سعيدة حقاً بمشاركتها مع الجميع."

تألّقت ساندرا بإطلالة مرحة من أحدث مجموعة أزياء لبوريفيكاسيون غارسيا لربيع وصيف 2019، كما حملت بيدها حقيبة ORIالتي تم إطلاقها مؤخراً. بمتعة عالية ومريحة، تُبرز إطلالة ساندرا تبايناً بين جاكيت باللون الأحمر وحقيبة اليد ORI الزرقاء، لتذكّرنا بتشكيلة الألوان المميزة لبوريفيكاسيون غارسيا.

إقرئي المزيد: جلسة تصوير مميّزة لـ Purificacion Garcia بعدسة حكمت وهبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية