بوريفيكاسيون غارسيا تحتفل ببرنامجها الإقليمي THINKER PROGRAM مع فنّانات سعوديات

 يهدف برنامج "Thinker Program" إلى اكتشاف المواهب الناشئة بالإضافة إلى تعزيز دعم الفنانين المحليين في دول مجلس التعاون الخليجي. وبعد الإطلاق الأولي لبرنامج المفكر في وقت سابق من هذا العام، توجّهت العلامة التجارية بمبادرتها إلى المملكة العربية السعودية وركّزت بشكل خاص على المواهب الفنية النسائية الناشئة في المملكة. هذا وكان قد تمّ إطلاق مشاريع لتمكين المرأة السعودية.. من دون ولي أمرها!

ias

اشتملت المواهب على ثلاث فنّانات وهن الرسامة هدى بيضون، الخطّاطة مودة محتسب والشيف نوال الخلاوي. وقد قدمت كل منهن عمل فني مستلهم من حقائب بوريفيكاسيون غارسيا. كما سعين الى الهام النساء عبر العالم وتمكينهن وحثهن على السعي وراء ما يردن تحقيقه. وأنتِ؟ هل تريدين افتتاح مشروعك الخاص وخائفة من خسارة فادحة؟هكذا تحمين نفسك.

تم عرض أعمالهن في معرض حصري أقيم في "نايلا ارت جاليري" (Naila Art Gallery) ضمّ ضيوفاً من خلفيات مختلفة مثل فنانين محترفين وطلاّب، إلى جانب ممثلين عن وسائل الإعلام وشخصيات مؤثرة، الذين تمكنوا من مقابلة الفنانات الثلاث شخصياً للاحتفال بمبادرة "Thinker Program" التي تدور حول عالم بوريفيكاسيون غارسيا.

للاحتفال أكثر بهذا التعاون الجديد، قامت منال الخليدان، مخرجة الابداع الفني والمصوّرة الفوتوغرافية ومصوّرة أفلام الفيديو، بالتقاط بعض الصور من كواليس هذا المشروع المثير، بالإضافة إلى مقطع فيديو قصير يقدم الفنانات الثلاث في قسمهن من خلال مقابلة على نمط مقطع فيديو تشرح كيف شكّل تمكين النساء وحقائب بوريفيكاسيون غارسيا مصدر الإلهام في ابتكار قطعة فنية خلاّبة. وإلى ذلك، إليك أشهر 5 حقائب في عالم الموضة.

هذه الحقائب متوافرة في مجمّع العرب، رد سي مول، النخيل مول، الحمراء مول، الرياض بارك في السعودية ومن دوحة فستيفال سيتي في قطر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية