بوريفيكاسيون غارسيا تطلق برنامج المفكّر في حدث مميّز في ذا ورك شوب

اكتشفي تفاصيل إطلاق برنامج المفكّر من بوريفيكاسيون غارسيا في حدث مميّز في دبي

احتفلت بوريفيكاسيون غارسيا بإطلاق"Thinker program" (برنامج المفكّر) – وهو مبادرة تهدف إلى تنمية المجتمعالإبداعي في المنطقة – مع معرض حصري تمت إقامته في ذا ورك شوب في الجميرا، حيثتوفرّت للضيوف فرصة مشاهدة حصرية لإطلاق حقيبة Ori الفريدة. كذلك، تمّ خلال هذاالحدث الكشف عن ألبوم صور مجموعة ربيع وصيف 2019 الذي يضم ستة مواهب إقليميةرئيسية، إلى جانب التركيز على حقيبة Ori المتميّزة بتصميم قابل للطي يسمحبتحويله إلى أربعة أشكال مختلفة.

ias


استقبل هذا العنوان المميّز حشداًمتنوعاً من المبدعين، ممثلين عن وسائل الإعلام وشخصيات مؤثرة، ووفر لهم فرصةاستكشاف حقائب Ori التي أطلقتها مؤخراً العلامة التجارية، بالإضافة إلى قطع مختارةمن مجموعة ربيع وصيف 2019 أثناء اختلاطهم مع بعضهم على إيقاع موسيقى لاعبالأسطوانات المقيم في دبي باسل الحادي، والمعروف أيضاً باسم Karrouhat.

اكتشفي تفاصيل إطلاق برنامج المفكّر من بوريفيكاسيون غارسيا في حدث مميّز في دبي

كذلك، مثّل هذا الحدث مقدمة أولى لبرنامج العلامة التجارية "thinker program" الذي يهدف إلى اكتشاف المواهب الناشئة، إضافة إلى دعم فنانين محليين في دول مجلس التعاون الخليجي. وتسمح هذه المبادرة أيضاً لمبدعين إقليميين من خلفيات مختلفة التعمّق في عالم بوريفيكاسيون غارسيا وتقديم العلامة التجارية من خلال رؤية فريدة خاصة بهم.

تمّ الكشف عن الدفعة الأولى من المواهب من خلال ألبوم صور فيديو Ori الذي ضمّ مزيجاً متنوّعاً من محترفين معروفين محلياً. اشتملت دفعة المواهب على بارفين باريت، باسل الحادي، ساندرا ساهي، لانا البيك وسليمان ضايع، كما لعب كل واحد منهم دوراً محوريا في الفيديو. استوحي المحتوى من المفاهيم الرئيسية التي تمثل هوية العلامة التجارية، مثل استخدام الألوان، الهندسة والحد الأدنى في التصميم، وجاء ظهور الفنّانين من خلال العناصر الخاصة بهم.

يتميّز ألبوم الصور في محتواه بهوية بوريفيكاسيون غارسيا، ويعرض بعضاً من الابتكارات الرئيسية في مجموعة الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2019، بالإضافة إلى حقيبة Ori الجديدة، التي تبرز بفضل حداثتها وهندستها، مما يجعلها قطعة ينصبّ التركيز عليها في المجموعة. تأتي حقيبة اليد Ori في قياسين مختلفين يمكن حملهما عبر الجسم في أربعة أشكال مختلفة. يبرز هذا العضو الجديد في العائلة لما يتمتع به من أصالة وهندسة، مما يجعل هذه الحقيبة قطعة فريدة من نوعها.

اقرئي المزيد: جلسة تصوير مميّزة لـ Purificacion Garcia بعدسة حكمت وهبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية