تصاميم مذهلة تنضمّ إلى مجموعة Timeless من Boucheron

بوشرون مجوهرات مجموعة تايملس الجديدة 2020

مجوهرات بوشرون هي دائمًا مذهلة، فهي تتميز بأشكالها الاستثنائية المرصّعة بأثمن الأحجار، وقد ضمّت الدار تصاميم مذهلة جديدة إلى مجموعة المجوهرات الراقية Timeless، حيث تجلب المديرة الإبداعية كلير شوازن رؤيتها الشخصية لإعادة ترجمة الكلاسيكيات العظيمة التي تشكّل التراث الغني للدار التي تأسست في عام 1858.

ias

على مدى 162 عامًا، كانت Boucheron تبتعد عن الاتجاهات السائدة لابتكار قطع تتجاوز الوقت وتستمرّ عبر العصور دون أن تفقد روعتها، فتكون انعكاسًا لتاريخ الدار الطويل وفلسفته الطليعية. تضفي الأحجار وأناقة الترصيع لمسة أزليّة على هذه القطع الخالدة، ا يجعلها من أجمل مجوهرات بوشرون التي تمنحكِ الفخامة والتميز.

أنوثة لا مثيل لها مع مجموعة **Vendôme Liseré**

بوشرون مجوهرات مجموعة تايملس الجديدة 2020

تضمّ مجموعة Vendôme Liseré خواتم مرصّعة بأحجار كريمة مختلفة، بالإضافة إلى سوار وأقراط مرصّعة. تستلهم هذه القطع تصاميمها من حركة آرت ديكو الفنيّة التي اشتهرت بخطوطها النقيّة وبرزت في إبداعات Boucheron منذ عشرينيات القرن العشرين، بالإضافة إلى هندسة ساحة فاندوم في باريس حيث مقرّ الدار. فمن خاتم الألماس المرصّع بالكامل، وإلى خاتم التنزانيت الجميل، والخاتم المرصّع بالياقوت الأصفر، ووصولاً إلى حجر التورمالين الأخضر، والزمرّد، وأقراط الياقوت الأحمر، تتألّق الألوان لتضفي الحياة إلى هذه الإبداعات المذهلة.

أنت الأجمل مع مجموعة Goutte de Cristal

بوشرون مجوهرات مجموعة تايملس الجديدة 2020

يجسّد عقد Goutte de Cristal واحد من أبرز العناصر الزخرفية التي تحمل توقيع Boucheron، وهو شكل السلسلة المتداخلة حيث الزخارف مرنة وتتلاءم بشكل مثالي مع شكل العنق. وقد تمّ نحت الكريستال الصخري ليتلاعب بالضوء، لتنتشر حبّاته فوق 13 خيطًا من الحرير، مستعيدة أسرار إتقان الصنع الذي اشتهرت به الدار. وتتكامل القلادة مع أقراط متدلّية مرصّعة بالألماس المتلألئ وخاتم سوليتير مرصّع بالكامل.

إطلالة عصرية وراقية مع سوار Graphique

بوشرون مجوهرات مجموعة تايملس الجديدة 2020

يتميز هذا السوار المصنوع من الذهب الأبيض بشكله الفريد، وهو يترصّع بالعقيق واللازورد والألماس، إنّه سوار يجمع بين الفخامة والرقي والتميز، وهي صفات نستكشفها مع كلّ ما تقدّمه الدار، مثل مجوهرات بوشرون المستوحاة من طائر القرقف.

فخامة وتميز مع عقد Soleil Radiant

بوشرون مجوهرات مجموعة تايملس الجديدة 2020

تم تصميم عقد Soleil Radiant بدقّة ليشعّ مع 23 حجر ياقوت بتقطيع الإجاصة وأحجار متألقة من الألماس. إنه قطعة مجوهرات تنطق بالرقّة شكلها مستوحى من أشعة الشمس، وتظهر بدقّة صُنعها الحرفية الحقيقية لدار Boucheron. هو قطعة مجوهرات أشبه بتميمة ثمينة كما كلّ إبداعاتها، مثل عقود Question Mark من بوشرون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية