بوقصة تطلق مجموعتها الخاصّة بأزياء رمضان والتصاميم رائعة!

مجموعة بوقصة لشهر رمضان 2018

عندما نتكلّم عن الإطلالة الرمضانيّة فهذا يعني أنّنا سنتكلّم عن القفاطين والعباءات ولكن ما تقدّمه لنا علامة Bouguessa أكثر بكثير من تلك الأزياء التقليديّة والكلاسيكيّة والسبب أنّها ماركة تدرك جيّداً كيف تقدّم تصاميم محتشمة وبأسلوب Minimalist ولكن حتماً يليق بالمرأة العربيّة التي تحبّ الحفاظ على الحشمة والكلاسيكيّة إنما الظهور بأسلوبٍ عصريّ.

ias
اجمل ازياء رمضان 2018

لا شكّ أنّ تصاميم Bouguessa استطاعت أن تميّز نفسها عن التصاميم الأخرى في العالم العربي وأن ما تقدّمه لنا في كلّ مجموعة يأتي بالفعل مميّزاً حتى أنّ الأقمشة المستخدمة تأتي دائماً أنيقة وراقية وفخمة فيما القصّات تأتي دائماً بسيطة وعصريّة.

عبايات مميزة لشهر رمضان من بوقصة

اليوم ومع اقتراب شهر رمضان المبارك، تكشف لنا بوقصة عن مجموعتها الكبسولة الخاصّة بشهر رمضان الكريم، هذه المجموعة التي قد تكون الدليل الأبرز لإطلالة مميّزة خلال هذا الشهر.

تصاميم تناسب شهر رمضان من بوقصة

من القفاطين والفساتين الطويلة وحتى المعاطف الطويلة بالقصّة المستقيمة والتي تشتهر بها علامة بوقصة وصولاً إلى القصّات الضخمة قليلاً على الأكتاف والتفاصيل المميّزة في الملابس مثل الشرائط، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ تصاميم بوقصة هذه رائعة بالفعل.

أما مصدر وحي هذه المجموعة فيعود إلى صفات معيّنة ارتكزت عليها المصمّمة وهي البساطة والأناقة السهلة والنقاوة وهذا ما يفسّر الألوان الأساسيّة المسخدمة والتي تعكس ألوان الأرض والألوان الحياديّة كالأبيض والأخضر الباستيليّ والأزرق الفاتح والزيتيّ.

باختصار، تقدّم لكِ بوقصة 6 تصاميم مختلفة بألوانٍ عدّة، قد تكون خيارك الأمثل للوك مميّز في شهر رمضان المبارك.

إقرأي المزيد: "بلومينغديلز" يستضيف ركناً مؤقتاً بمناسبة حلول الشهر الفضيل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية