بولغري تجسد جاذبية الشرق الأوسط مع أربع ملهمات عربيات من خلال مجموعة فايبر لعام 2018

تعرفي على أساور فايبر سربينتي الجديدة من Bulgari

أصدرت بولغريمجموعة فايبرسربينتيفي العام الماضي، في نماذج جديدة من المجوهرات التي تليق بالمرأة التي تتحكم بشخصيتها والتي توجّه سحرها وجمالها بإنتقائية فائقة. وحين تفرض سحرها وجاذبيتها بفضل التصاميم والقدرات الفنية الإيطالية البارعة، فإن هذه المجموعة التي تحتفي بالأفعى كرمز قوي التأثير, تجسّد ألوانها الحسّية التي يزخر بها هذا الرمز بأسلوب متميز . التصاميم الهندسية العصرية والمرنة تجعلها مثالية كي ترتديها المرأة كلّ يوم.

ias

ولأنها واحدة من الحيوانات الأسطورية الأشد إثارة للفزع، فقد أصبحت الأفعى رمزاً للخلود والقوة والإغواء.. ومن الجانب الآخر، فإن الصائغ الروماني الذي وقع أسير سحرها عقوداً من الزمن، يصدر اليوم أساور وقلادات تتسم بالروعة وقوة التأثير ذاتهما.

تعرفي على أساور فايبر سربينتي الجديدة من Bulgari

هذه المجموعة تتيح خيارات كثيرة تتيح للمرأة فرصة إضفاء الطابع الشخصي على ترتيب الطبقات الذي تختاره لنفسها وهذا بوجود ثمانية تصاميم مختلفة. وبذلك، فإن الأساور ستطوق ذراعكِ بطريقة خلابة شبيهة بجلد الأفعى. ولن يكون بوسعكِ إلا الوقوع أسيرةَ سحر وروعة هذه الأساور الخلابة، وقدرات بولغري الحرفية الراقية التي تتجلى فيها، وبأنوثة النساء اللوات يرتدين إياها.

ريم السعيدي وراء كواليس جلستها التصويرية مع بولغري

تفتخر بولغري بتقديم أربع نسوة رائعات يتحكّمن بحياتهنّ بجاذبيتهنّ الخلابة؛ وهن: تارا عماد التي حققت نجاحاً باهراً كممثلة شهيرة، وريم سعيدي نجمة عالم الأزياء الراقية، ولما العقيل وفاطمة حسام كشخصيتين مؤثرتين على المستوى العالمي

تارا خلال تصويرها الحملة الاعلانية مع بولغري

هذه الشخصيات الملهمة في حياة كل إمرأة اللواتي أحدثن تحولات هامة في الأفكار والأعراف السائدة، شاركن في تجسيد قوة الثقة بالنفس التي تتمتع بها المرأة ذات الشخصية المتطورة والتي ترتدي مجوهرات سربينتي. جرى عرض أساور سربينتي فايبر في أربعة فيديوهات بأسلوب يشيع البهجة في النفس.

فاطمة خلال جسلة تصويرها مع بولغري

إلى جانب ذلك، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ علامة بولغري قد تعاونت مع أبرز المؤثرات على مواقع التواصل الجتماعيّ للإعلان عن هذه المجوهرات بجلسة تصويريّة مميّزة وأدناه نكشف لكِ الفيديو الخاصّ بهذه المجموعة والذي صوّرته هؤلاء المؤثرات، ريم سعيدي، فاطمة حسام، لما العقيل وتارا عماد.

لما خلال تصويرها الحملة الاعلانية مع بولغري

إقرأي المزيد:تعرفي على مجموعة حقائب بولغاري خريف-شتاء 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية