بولغري تجمع مجدداً نادين نجيم وبيلا حديد ونجمتنا العربية تتفوق أناقة

نادين نجيم وبيلا حديد مجددا معا في حفل بولغري في روما

هل تذكرين حين اجتمعت منذ حوالي السنة، كلّ من بيلا حديد ونادين نسيب نجيم في حفلٍ لبولغري في دبيّ؟ ها هما تلتقيان مجدداً، أمس، في روما وأيضاً في حفلٍ لـ بولغري بعنوان Wildpop، هذا الحفل الذي جمع العديد من أجمل النجمات والمؤثرات في عالم الموضة وعلى مواقع التواصل الاجتماعيّ في عشاءٍ ضخم وملفت وذلك من أجل الاحتفال بمجموعة العلامة الإيطاليّة الفاخرة وذلك في Stadio dei Marmi تحديداً.

ias
مكان حفل بولغري في روما

الملفت في حضور كلّ منهما أناقتهما طبعاً ولكن وعلى الرغم من أنّ بيلا حديد لفتت الأنظار بفستانها الذهبيّ من الترتر تحديداً والذي عكس موضة الـ Slip On Dress برباطه الرفيع وقصّته المنسدلة وشقّه الطويل على الساق، هذا الفستان الذي حمل توقيع علامة فيرساتشي، غير أنّ نادين نجيم استطاعت أن تسرق الأنظار منها وذلك من خلال أناقتها الملفتة وجمالها الساحر إذ أضفى فستانها الدانتيل الأسود من المبدع العالمي زهير مراد لمسة ساحرة على لوكها المزيّن والمرصّع بعقد ماسيٍ رائع من بولغري وحقيبة سيربنتي المميّزة.

بيلا حديد بفستان من فيرساتشي وكيتي سبينسر

نادين نجيم استطاعت أن تمزج في إطلالتها الأناقة والجاذبيّة معاً وذلك من خلال الارتكاز على اللون الأسود والدانتيل لإضفاء الأناقة واختيار الفستان الشفاف، هذه الموضة الرائجة، والذي يظهر شورت بأسلوب الدراجة الهوائيّة تحته، لإظهار الجاذبيّة.

في المقابل، تميّزت إطلالة بيلا بحذائها الذي عكس موضة الـ PVC أي القماش البلاستيكيّ الشفاف والذي أضفى لمسة مميّزة على الفستان ولكن أتت إطلالة عارضة الأزياء ليلي ألدردج لتكون ملفتة بدورها إذ تميّزت بفستانٍ أبيض بقصّة الحورية من الأسفل وبقصّة عارية على الصدر استطاعت من خلالها أن تسلّط الضوء على جمال عقدها التشوكر الملوّن والأقراط المتناسقة معه من بولغري.

وكما كنّا قد أعلنا سابقاً عن أنّ قريبة الليدي دايانا، كيتي سبينسر والتي خطفت الأنظار في الزفاف الملكي، قد أصبحت إحدى سفيرات علامة بولغري، فكان لا بدّ من تسليط الضوء على إطلالتها التي تمثّلت بفستانٍ أبيض تميّز بالكشاكش Frills وطبقاتها المختلفة عند التنورة ولكن طبعاً بمجوهرات بولغري الرائعة والتي اختارتها ملوّنة وعبارة عن عقد قصير حول العنق مع أقراط Studs من لون العقد وكبيرة.

ليلي ألدردج وكيتي سبينسر بمجوهرات بولغري وفساتين بيضاء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية