بولغري تحتفل بمرور 20 سنة على مجموعة B.Zero1 وتطلق تصاميم مميّزة

بيلا حدي سفيرة مجوهرات بولغري بي زيرو وان

إنّها الذكرى السنويّة العشرين لمجموعة B.Zero1 ففي عام 2019 تحتفل علامة بولغري العريقة في عالم المجوهرات بإطلاق مجموعتها هذه التاريخيّة وذلك منذ عشرين سنة، هذه المجموعة التي استطاعت أن تبقى رائجة ومميّزة على مرّ السنوات وهذا ما جعلها من أهمّ المجموعات لدى العلامة ومن التصاميم الأيقونيّة لبولغري. من نصب الكولوسيوم، أبصرت تصاميم هذه المجموعة النور وأتت مستوحاة منه لتؤكّد أنّ معالم روما الأثريّة مهمّة في أرشيف بولغري وأنّ عظمة آثار روما التاريخيّة يمكن أن تشكّل مصدر إلهام لتصاميم رائعة وما يميّز تصاميم مجموعة B.Zero1 شكلها الهندسيّ المرن مع تدرجاتها والتي تعكس حرفية عالية في التصميم والتنفيذ.

ias

إنّ علامة بولغري وخلال تلك السنوات العشرين استطاعت أن تطوّر مهارتها وبالتالي أن تقدّم تصاميم مختلفة ومتطوّرة من أسلوب B.Zero1 حيث تمكّنت من إطلاق تقنيّة لفّ التوبوغاز Tubogas التقليديّ أو أنبوب الغاز داخل نوع جديد من المنحنيات الحلزونية ذو جسم رئيسي أجوف اسطواني الشكل وهذه التقنيّة كانت وراء تصميم رائع عرف بخاتم B.Zero1 الذي تحدى الأساليب التقليدية المألوفة ليحظى بشعبية وجاذبية من قبل سيدات العالم كلّه.

اختاري خاتم B.Zero1 من بولغري

على امتداد السنوات العشرين الماضية، استطاع صانع المجوهرات الروماني بيع أكثر من مليوني خاتم من هذا الطراز، كذلك، استطاعت بولغري أن تتعاون مع اثنين من الرموز الأكثر شهرة والأعظم تأثيراً التي اشتهرت بقدراتها ومواهبها الخلاقة، وهما النحات أنيش كابور Anish Kapoor والمهندسة المعمارية الراحلة زها حديد Zaha Hadid وذلك لإصدار تصاميم مميّزة من خاتم بي. زيرو وان. ومع هذه التصاميم، تمّ استخدام مواد مبتكرة كالرخام والسيراميك بمختلف الألوان وذلك مع الحفاظ على روحية الخاتم الأصلية.

احتفالاً بذكرى الخاتم السنوية العشرين، ها هي دار بولغري تعيد اليوم إصدار النموذج الأصلي الأكثر جرأة لخاتم بي. زيرو وان بأطواقه الخمسة وتتعاون طبعاً مع بيلا حديد لتكون سفيرة هذا الخاتم حيث عمل المصورماريو سورينتي Mario Sorrenti على الحملة الإعلانيّة وأظهر بيلا بشخصيّة حازمة تعكس أسلوب الخاتم الجريء والذي يخرج عن القواعد التقليدية المألوفة.

بولغري تحتفل بمرور عشرين سنة على مجموعة بي زيرو وان

مجموعة الذكرى السنوية العشرين Twentieth Anniversary

حرصت بولغري على توظيف أسلوب الـ "توبوغاز" المبتكر الذي تعتمده ولف الشرائط الرقيقة وتشابكها دون الحاجة إلى اللحام، ومن ثم عملت على تغطية جانبيها العلوي والسفلي بأطواق مسطحة مزخرفة بشعار "بولغري- بولغري BVLGARI BVLGARI" الشهير.

تالقي بخاتم بي زيرو وان من بولغري

هذا الشعار المتميز يثري بدوره تصميم أساور بي. زيرو وان الجديدة التي أعيد تصميمها لضمان خفة وسهولة ارتدائها، نظراً إلى أن السوار يطوق الرسغ تماماً وبإحكام. وقد عملت العلامة على نقش الحلقات الدقيقة الداخلية للخواتم الأربعة ذات الأطواق الخمسة بعبارة "الذكرى العشرين XX Anniversary" وهي تأتي بالذهب الأبيض المرصوف كلياً بالماس، وبالذهب الأبيض الصلب الشبيه بإصدار عام 1999 الأصلي، وبالذهب الأصفر وللمرة الأولى بالذهب الزهري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية