بولغري تضيف قطعًا مذهلة إلى مجموعة سيربينتي تضاعف أناقة المرأة

بولغري تضيف قطعًا مذهلة إلى مجموعة سيربينتي تضاعف أناقة المرأة

تضيف بولغري قطعا مذهلة الى مجموعة سيربينتي لتضاعف اناقة المراة الى اقصى حد، تعكس من خلالها القوة والإغراء والجمال بتفاصيل مذهلة تخطف القلوب والعقول معا، مجسّدة الشعار الجريء الذي تحتفي به منذ سنوات، وهو الثعبان، الذي نراه دوما في أجمل ابتكاراتها، من مجوهرات وأكسسوارات فاخرة.

ias

في أواخر الأربعينات، أذهلت بولغري عشّاق الفخامة بساعات Tubogas التي تحيط بأناقة حول المعصم لتشكّل في الوقت نفسه سوارًا جميلًا، وقد تطوّرت تدريجيًّا مع مرور السنوات، حيث أضيف إليها في الستينات مجوهرات مثالية لكلّ من تبحث عّا يضاعف جاذبية إطلالاتها.

الثعبان رمز الدار الأزلي

مذاك الوقت، أصبح الثعبان رمزًا تستوحي منه الدار العريقة أجمل الابتكارات التي تعكس التغير والتطور، فهذا الحيوان الزاحف يُعرف بتغيير جلده بين فترة وأخرى، وقد استقت منه الدار الأفكار لتبتكر تصاميم لا يحدّ الزمن روعتها، ومن بينها، قطع Serpenti Viper .

الثعبان رمز الدار الأزلي

هذه القطع، هي نتيجة مهارات صائغين محترفين، يبرعون في تحويل الأفكار إلى ما هو أشبه بتحف في منتهى الروعة. ذلك، بفضل الوحدات المرنة التي تتألّف منها، والتي عُلّقت واحدة تلو الأخرى مع بعضها بعناية فائقة، لتشكّل ما هو أشبه بالثعبان الذي يلتف، وتلتف حول مختلف المناطق في الجسم بأناقة، مجسّدة بذلك خبرة بولغري الاستثنائية في المجال.

امرأة بولغري تشع أناقة وثقة مع مجموعة Serpenti Viper

لقد صُمّمت Serpenti Viper لتعزّز الثقة بالنفس، ولتكون مثالية للمرأة الواثقة بنفسها التي تحبّ أن تتّبع غرائزها، وأن تتغير وتكتشف نسخات متنّوعة عن شخصيتها. المجوهرات الجديدة تتميّز بفخامتها المطلقة وتتوافر بثلاثة ألوان من الذهب، وتشمل خيارات رائعة من الأساور، الخواتم، والعقود والأقراط المرصّعة بالماس.

مجموعة Serpenti Viper

الأساور والخواتم التي تعدّ قطعًا أساسية في مجموعة سيربينتي الأيقونية، تأتي في مجموعة Serpenti Viper بتصاميم مثالية للمرأة الشجاعة، بالذهب الأبيض والورديّ، لتلتف مرّتين حول المعصم أو الإصبع، وتتناسب مع القطع الأخرى المتوافرة أيضًا بالذهب الأصفر والمرصّعة بالماس، فتضاعف جمال الوحدات التي تشبه رأس الثعبان وذيله.

ولإتمام المجموعة، تقدّم بولغري قلائد وأقراط متطابقة مع سائر قطع Serpenti Viper، ترمز إلى الثعبان الملتفّ، والتي تعدّ مثالية لمن لا تخاف من إضفاء لمسات جريئة على إطلالاتها. التفاصيل ذاتها ترافق قطع مجوهرات فاخرة لا تقاوم بجمالها. فمن خلالها. 

> ترتقي بولغري بجاذبية رمز الثعبان، وتستغل براعتها لتتلاعب بموازين خالية من أي خطأ، والنتيجة تحف فنية تذهل العيون!

مجموعة فيها الكثير من الاناقة

أما عقود الذهب الأبيض والذهب الوردي، فهي تزيّن العنق بأناقة لا متناهية، بفضل شكلها الثلاثي الأبعاد، المنفّذ من خلال تعليق كلّ وحدة بدقة وبراعة بالأخرى بواسطة أوتار داخلية لضمان الحصول على تصاميم مرنة، وهي تتألّق بأحجار ماسية بتقطيع الـ Pavè، لمزيد من التميّز والفخامة.

الدار تجسّد حرفيّتها في كلّ قطعة تصنعها، كما في مجموعة مجوهرات جنّة من بولغري التي تضم قطعًا مرصّعة بأجمل الاحجار الملوّنة الثمينة، التي تحدّثت عنها لوسيا سيلفستري في مقابلة لها مع ياسمينة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية