بولغري تطلق مجموعة جديدة تحت عنوان "صُنع وفقاً للطلب" المصممة لتشخيص الحقائب

بولغري تطلق مجموعة جديدة من الحقائب المصنّعة خصيصاً لتلبية رغبات الزبائن

بولغري تطلق مجموعة جديدة من الحقائب المصنّعة خصيصاً لتلبية رغبات الزبائن

تضفي بولغري اليوم الرؤية الفنية على خدمة جديدة أسمتها "صُنع وفقاً للطلب Made to Order"،مكرسة لأكثر حقائب اليد تعقيداً وتطوراً. وإذ تأتي مشبعة بعصارة خبرات صانع المجوهرات الروماني، فإن هذه التحف الفنية الحصرية، التي تم تصنيعها بالكامل وفقاً لطلبات الزبائن في ورشة اكسسوارات بولغري في فلورنسا، لا تختلف بشيء عن جواهر بولغري منقطعة النظير، ويتم صنعها بتوظيف قدرات بولغري الحرفية الأصيلة والخلاقة والدائمة التألق التي يتميز بها نهج بولغري في تعاملها مع الجلود.

ias

ولأن التعبير الرائع عن قدراتها الذاتية يشكل أحد خصائصها الأساسية، فإن دار بولغري تحرص على تمكين الأنثى من التصرف وفقاً لسجيتها وطبيعتها بطريقة مثالية لا تضاهى، ومن خلال مظهر تتجسد فيه بشكل رائع مزاياها وسماتها الشخصية. ولسوف يصبح بإمكان الضيوف اختيار أي من الجلود الفخمة أو جلود النابا nappa الفائقة النعومة في عدد لا يحصى من الألوان المستوحاة من الأحجار الكريمة، وتزيينها بقطع ولمسات تفصيلية شبيهة بالأحجار النفيسة. وقد يفضل الضيوف أيضاً إضفاء طابع شخصي على حقيبة يد سربينتي فورأيفر _Serpenti Forever_الأيقونية التي تمثل التعبير المطلق والأسمى عن التألقوالترف الجذاب.

بولغري تطلق مجموعة جديدة من الحقائب المصنّعة خصيصاً لتلبية رغبات الزبائن
بولغري تطلق مجموعة جديدة من الحقائب المصنّعة خصيصاً لتلبية رغبات الزبائن

وكما تراها بولغري، فإن هذه الحقائب ما هي إلا جواهر لا نظير لها. وشأنها شأن أي من مجوهرات بولغري، فإن تصنيعها يبدأ باستخدام مواد نادرة غير عادية كجلد التمساح الذي يتم تقطيعه يدوياً بأربعة وعشرين لوناً براقاً ويأتي في مظهره النهائي مصقولاً أما بشكل برّاق أو غير ذلك؛ أو جلد التمساح الأمريكي الذي يتم تقطيعه يدوياً أيضاً بأحد عشر لوناً غير براق وبقائمة خيارات تشتمل على أربعة وعشرين لوناً متوهجاً، وأخيراً جلود النابا nappa التقليدية الفائقة النعومة التي لا تأثير للزمن عليها والتي تتوفر بأربعة عشر لوناً مختلفاً لغرض تصنيع أجزاء الحقيبة الداخلية وفقاً لرغبات الزبون.

وما الألوان الأرجواني (بلون الجمشت) والأزرق المذهل (بلون التوباز Topaz) والوردي (بلون التوت) والأخضر (بلون أشجار الغابة) إلا بضعة أمثلة على الألوان التي تضمها هذه "الباقة" اللونية النابضة بالحيوية، وجميعها مستوحاة من الأحجار الكريمة الأكثر تألقاً، وكذلك من عناصر الطبيعة، فضلاً عن لمسات من فن البوب الرائع.

وفي حقيبة سربينتي فورأيفر Serpenti Forever التي تم تصنيع حقيبة ظهر منها أيضاً، يمكن إضفاء الطابع الشخصي عليها، تؤدي الأفعى دور البطولة. ولأنه يظل وفياً لتراث وروحية بولغري كصائغ للمجوهرات، فقد جرى تصنيع راس الأفعى باستخدام التقنية القديمة المعروفة باسم "الشمع المفقود"، كما يتم طلاء وصقل الحراشف يدوياً، مثلما هي الحال تماماً في صناعة مجموعات مجوهرات وساعات سربينتي Serpenti عامة. ويمكن أيضاً صياغة توليفات لونية لا حصر لها بلمسات نهائية أما براقة أو غير لماعة، إلى جانب الإصدار الخاص المرصوف بالماس كاملاً والذي يتوهج ألقاً على نحو غير مألوف بالنسبة للضيوف الذين يبحثون عن شيء مذهل حقاً.

بولغري تطلق مجموعة جديدة من الحقائب المصنّعة خصيصاً لتلبية رغبات الزبائن
بولغري تطلق مجموعة جديدة من الحقائب المصنّعة خصيصاً لتلبية رغبات الزبائن

أما عيون الأفعى فتخطف الأبصار بألوان الملاكيت الأخضر أو العقيق الأسود أو اللازورد أو الجاد (اليشم) الأرجواني. وباستخدام تقنيات تصنيع المجوهرات المتطورة، يتم تقطيع كل حجر نفيس من أحجار عين الأفعى وصقله ووضعه على رأس الأفعى بما يشبه القطرات. ولأنها أحجار كريمة معدنية، فإن عين الأفعى تأتي فريدة من نوعها وتوجه نظراتها بأسلوب منقطع النظير. وفي لمسة مضافة لإضفاء الطابع الشخصي على الحقيبة، يمكن طباعة أما اسم الزبون على الرقعة الداخلية أو تاريخ خاص مميّز.

ولغرض صناعة الحقائب المصممة خصيصاً لتلبية رغبات الزبون، فإن أحد المصممين العاملين في ورشة بولغري سيستهل عمله يدوياً بإعداد تصميم خاص بكل الألوان المنتقاة. وبعد فترة تتراوح بين أربعة وستة أشهر، سيتسلم الزبون تحفة رائعة لا مثيل لها مغلفة بكيس قطني يحميها من الغبار وموضوعة داخل صندوق خاص، وكل منهما مزين بلمسات تضفي طابعاً شخصياً عليها.

إقرئي المزيد: اكتشفي رحلة عزة سليمان مع مجوهرات بولغري من مجموعة Diva’s Dream

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية