تميّزي بأناقتكِ في رمضان مع تصاميم مصغّرة من Serpenti Forever من Bvlgari

بولغري مجموعة سربينتي فور ايفر المصغرة لشهر رمضان

مجموعة سربينتي فور ايفر من بولغري تطلّ في شهر رمضان بتصاميم مصغّرة، تكمل إطلالتكِ وتضفي عليها الأناقة، والرقيّ والجاذبية، وهي تتّسم بألوان من وحي الأحجار الكريمة الفاخرة والفريدة التي تشتهر بها مجوهرات الدار.

ias

مجموعة Serpenti Forever هي أيقونة المنتجات الجلديّة الفخمة لدى دار Bvlgari، وهي تركّز على ألوان الزمرد الأخضر، الجمشيت الأرجواني، والكهرمان الناري. كذلك، تتجلى روعة اللون الأخضر وبريق الذهب المذهل في المواد الفاخرة للغاية التي تم استخدامها لصناعة الحقائب. هذه الأحجار وغيرها الكثير، تكلّل مجوهرات الدار، ومن أجملها مجموعة جنّة من بولغري لتي تجمع بين مدينتي أبوظبي وروما المدهشتين.

بولغري مجموعة سربينتي فور ايفر المصغرة لشهر رمضان

ولكي تضفي مظهرًا مبهرًا على مجموعة "رمضان 2020" المصغّرة هذه، استشرفت Bvlgari البعد "المعدني" لتمنح حقائب سربينتي الأسطورية شيئًا من الحداثة. وحين تكشفان عن جلد جديد براق هو جلد الحمل اللؤلؤي باللون الأخضر، فإن حقيبة Serpenti Forever التي تتقاطع مع الجسم (cross-body) وحقيبة Serpenti Diamond Blast تستحضران سوية حاسة الأناقة التي تتكامل مع إطلالاتكِ الرمضانية. وتتناسب هاتان الحقيبتان مع مختلف إبداعات الدار الفخمة، مثل مجوهرات مجموعة B.zero1 Rock من بولغري الرائعة.

بولغري مجموعة سربينتي فور ايفر المصغرة لشهر رمضان

بدورها، تعدّ حقيبة Serpenti Forever المسائية المصنّعة من جلد الـ galuchat، مثالية للمجالس واللقاءات الرمضانية التي تحضرينها، إذ تتوهج كقطعة من حجر نفيس بتعرقاتها الخضراء وقد تزينت بنثار الذهب اللّامع. كما أن بنية الحقيبة المدمجة والمستطيلة بعض الشيء وسلسلتها الأيقونية المطعمة بالجواهر، تجعلها أكسسوارًا مثاليًا للتألّق في الاحتفالات المميّزة، بينما تتكلل أداة الإغلاق الفريدة من نوعها الشبيهة برأس الأفعى بحراشف من المينا بالشكل الذي يتناغم مع هيكل الحقيبة.

بولغري مجموعة سربينتي فور ايفر المصغرة لشهر رمضان

تشمل المجموعة أيضًا مجموعة من الهدايا الأخّاذة، ابتداءً بمحافظ بطاقات الائتمان المميزة بأناقتها الفائقة والمصنعة من جلد الحمل الزمردي المرصع باللآلئ، وصولاً إلى الأساور العصرية الأنيقة التي تزدان بحلي على شكل قلب، وهذه مكرّسة جميعها لهذه اللحظة المميّزة للغاية من كل سنة.

ومن عالم الحقائب الفخمة إلى المجوهرات، حيث غصنا في عالم الفخامة من خلال مقابلة ياسمينة مع لوسيا سيلفستري عن مجموعة جنّة، المستوحاة من عناصر عربية في الإمارات، أبرزها الرموز الرائعة في المسجد الكبير في أبو ظبي.

تعرفي أكثر على مجموعة Jannah Collection من Bvlgari في هذا الفيديو من حفل إطلاقها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية