بياجيه تفتتح صالوناً جديداً في الغاليريا في جزيرة المارية في أبوظبي

بياجيه تفتتح صالوناً جديداً في الغاليريا في جزيرة المارية في أبوظبي

افتتحت بياجيه متجراً يحمل مفهوماً جديداً في الغاليريا في جزيرة المارية، ذات الإطلالة الخلابة على أفق مدينة أبو ظبي، الوجهة الفخمة للعاصمة ولعشاق التسوّق الفاخر، الوجهة التي تجسد ما تتمحوّر حوله بياجيه ومسيرتها: الجرأة والفرح المشترك. ويوفر صالون بياجيه الجديد، المستوحى من أجواء صالون بياجيه التاريخي وفلسفة الدار العريقة القائمة على الاحتفال بالجانب المشرق من الحياة "Sunny Side of Life"، وكانت الفنانة بلقيس قد تألقت بمجوهرات بياجيه في جلسة تصويرية خاصة بياسمنة في رمضان الفائت.

ias

تعد الجمالية النابضة بالحياة لصالون بياجيه تتويجاً لمميزات ألوان الصالون الجديد، التي تم اختيارها بدقة من العناصر الملهمة للعلامة والموجودة في مجموعات بياجيه وهي الذهب، والأبيض، والأحمر المرجاني، والوردي، والأصفر، والطيف المتميّز لأزرق بياجيه، اللون الخاص بالدار، هذا الأزرق الذي يستحضر المياه الدافئة، الفوارة، المفعمة بالحيوية الحاضرة في الأماكن التي ألهمت المجموعات والتي تمثل رمزاً لكاريزما دار بياجيه وشعورها بالحرية والطاقة. ويشير التدرّج الغني للون أزرق بياجيه أيضاً إلى الأحجار المستخدمة في إبداعات الدار، مثل اللازورد المشّع والفيروز الرائع.

ويتميّز الموقع الجديد بواجهة متوهجة تجذب الضيوف إلى الداخل عبر نوافذ مقوسة ترحيبية يغمرها الضوء. وبمجرد العبور إلى الداخل، سوف يستكشف الزوار عالماً مضيئاً زاهراً، تم تصميمه بأكثر التفاصيل تعقيداً، بما في ذلك أغطية الجدران الذهبية التي تستند إلى زخرفة "بالاس" Palace Decor. وتماشياً مع قيم الدار فإن تصميم صالون بياجيه هذا يدعو الضيوف لتجربة المجموعات ومشاركة اللحظات السعيدة في مكان مخصص لكبار الشخصيات. تعرفي أكثر على هذه الدار من خلال مقابلة حصرية مع الرئيسة التنفيذية شابي نوري.

سيوفر موقع الغاليريا المفتتح حديثاً مجموعة مختارة من قطع الذهب والماس الجديدة من مجموعة مجوهرات بياجيه "سانلايت" Piaget Sunlight الفاخرة، المستوحاة من بريق وطاقة الشمس. كما سيقدم صالون بياجيه أيضاً مجموعات كاملة من مجوهرات بياجيه، بما في ذلك مجموعة "بوسيشن" Piaget Possession، بالإضافة إلى مجموعة الدار من الساعات، ومن ضمنها ساعة "غالا" Piaget Gala الأيقونية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية