Piaget تسلّط الضوء على النساء المبدعات والشغوفات في حملتها الجديدة

بياجيه حملة نساء استثنائيات تسلط الضوء على النساء المبدعات والشغوفات

بياجيه تقدّم دائمًا تصاميم رائعة للمرأة، فهي لها أهميّة كبيرة بالنسبة لهذه الدار. ولتسليط الضوء على أهميّتها وقدراتها على تحقيق أهمّ الإنجازات، جمعت في حملتها الجديدة "نساء استثنائيّات"، بعضًا من نساء العالم الأكثر استثنائية وروعة للاحتفال بكون كل منهن امرأة اليوم. وبكونهن مستقلات، مبدعات، قويات، شغوفات، سخيات، أو عنواناً للمرح والمتعة، فهن جزء من ديناميكية جديدة حيث يمكن للمرأة أن تكون من تريد أن تكون. وقد سبق وأن قابلت ياسمينة الرئيسة التنفيذية لبياجيه، Chabi Nouri.

ias

تتمتع نساء Piaget غير العاديات بإستثنائية في مجالاتهن، بدءًا من السينما إلى الفن والموسيقى والتصميم والمهارة الفنية، حيث يشكل الإصرار وتحقيق الإنجازات جزءًا من شخصيّة كلّ منهنّ. فكلّ واحدة تمتلك أسلوبها الخاص الذي تعبر عنه عبر ساعات ومجوهرات Piaget، لتعزّز تألّقها وأنوثتها، فضلاً عن منحها الثقة في العمل الهام الذي تقوم به.

بياجيه حملة نساء استثنائيات تسلط الضوء على النساء المبدعات والشغوفات

المغنيّة الإماراتيّة بلقيس فتحي، هي من بين المشاركات في هذه الحملة، وهي تشتهر بمسيرة فنية ناجحة حققت خلالها ثلاثة ألبومات حطّمت الأرقام القياسية، وأنجزت عدّة إنجازات، أبرزها كونها عضو في الأوركسترا السيمفونية الوطنية في الإماراتوتقديمها لعدد من العروض في دور الأوبرا في مسقط والقاهرة، والمدرج في الشارقة، وفي عروض الصوت والضوء في أهرامات الجيزة. كذلك، حازت بلقيس فتحي على عدّة جوائز. 

> هل هناك طريقة للاحتفال بكونك امرأة اليوم أفضل من التمتع بإبداعات بياجيه!

تشارك في الحملة 10 نساء استثنائيات، فتجتمع 10 وظائف غير عادية و10 رحلات متميّزة أوصلتهن إلى بياجيه. تتمتع كل واحدة من هؤلاء النساء الإستثنائيات بأسلوبها الفريد الذي تعززه مع ساعة "لايملايت غالا" التي تعدّ من أجمل ساعات بياجيه الفخمة، لتكون في الوقت المثالي لإتمام عملها الهام.

> كوني استثنائية، كوني أصيلة.

إن "لايملايت غالا" هي أكثر من مجرد ساعة، حيث تشكّل كل قطعة منها جوهرة أنيقة. ومما لا شك فيه أنه عبر صناعة وصياغة رائعة لأقراص وعلب وأساور وترصيع للأحجار الكريمة، وجميعها مصمّمة ببراعة في ورشات دار بياجيه Les Ateliers de l’Extraordinaire، تضع بياجيه الحرفية المتقنة والنادرة في طليعة كل ما تفعله وتقدمه. كما تكشف نظرة فاحصة على الحملة أن هؤلاء النساء العشر الإستثنائيات لم يستطعن مقاومة إقران ساعات “لايملايت غالا" مع مجوهرات بديعة من مجموعتي "سانلايت" و"بوسيشن" من بياجيه.

ساعات بياجيه ومجوهراتها هي خير مثال على الإبداعات المذهلة والاستثنائيّة التي ترتقي بإطلالتكِ إلى أعلى مستويات الفخامة والأنوثة، وتجعلكِ الأجمل والأكثر جاذبيّة بين كلّ السيّدات.، ومن بينها مجوهرات بياجيه التي استكشفناها في محافظة العلا.

إكتشفي كيف تنفِّذ بياجيه مجوهراتها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية