بيبسي تصمم عبوات خاصّة بإكسبو دبي 2020

عبوات بيبسي خاصّة بالاكسبو

عبوات بيبسي خاصّة بالاكسبو

في خطوة سبّاقة، سيتمتع جمهور اكسبو دبي ٢٠٢٠ بالاصدار المحدود من عبوات بيبسي والتي تحتفي بالموضوعات الثلاث التي يقوم عليها.

ias

وللمساعدة في تعريف الجمهور العالمي بهذا الحدث الضخم والمساهمة في الوصول إلى 25 مليون زيارة سيتم تقديم هذه العبوات التي تحمل "شعار إكسبو 2020" مع رسوم توضيحية نابضة بالحياة، في عدد من الأسواق الرئيسية. وتتميز التصاميم الثلاثة بألوان ورسوم ترمز إلى موضوعات إكسبو 2020 الثلاثة، والمتمثلة في الفرص والتنقل والاستدامة.

عبوات بيبسي
عبوات بيبسي

وسيتمكن الجمهور من شراء هذه العبوات ذات الإصدار المحدود من المتاجر والمطاعم في العديد من البلدان في آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستكون دولة الإمارات العربية المتحدة أول دولة يبدأ فيها بيع هذه العبوات في ديسمبر الحالي كما ستزين هذه التصاميم الجديدة أسطولا من شاحنات التوزيع التابعة لبيبسيكو في دولة الإمارات إلى جانب شعار إكسبو 2020 دبي.

وانسجاما مع التزام إكسبو 2020 وبيبسيكو المشترك بالاستدامة، تم تصنيع هذه العبوات محدودة الإصدار بالكامل من الألمنيوم، مما يضمن إمكانية إعادة تدويرها كليا. كما تتماشى هذه الخطوة مع أهداف بيبسيكو في مجال الاستدامة والاقتصاد الدائري. جدير بالذكر أن شركة بيبسيكو قد التزمت بتصميم جميع عبواتها بحيث تكون قابلة لإعادة التدوير أو التحول إلى سماد أو التحلل بحلول عام 2025. وهل تعرفين أن الأوبرا في مناهج دبي التعليمية بدعم من اكسبو ٢٠٢٠؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية