بيتر كوبينغ يبدع في مجموعة أوسكار دي لا رانتا لصيف 2016!

نفتقد فعلاً المصمّم الأسطورة، أوسكار دي لا رانتا في عالم الموضة، هذا المصمّم الذي أحدث نقلة نوعيّة في عالم الأزياء إذ برهن مدى أهميّة تقديم فساتين أنثويّة لإطلالة راقية للسيدات.

ias

ولكن وعلى رغم  رحيله إلاّ أنّ داره لا تزال مستمرّة  وتحافظ بدورها على إرث أوسكار دي لا رانتا من خلال المصمّمة بيتر كوبينغ الذي تسلّم منصب المدير التنفيذي والرئيسي للدار والذي استطاع أن يحافظ على ستايل الدار بامتياز.

وإن كانت مجموعة (اكتشفي مجموعة اوسكار دي لا رانتا Resort 2016) خاصّة بالأزياء الجاهزة إلا أن من المستحيل أن تأتي مجموعة أوسكار دي لا رانتا بعيدة من الأناقة والأنوثة والرقيّ، فمن المتوقّع أن تسيطر أجمل الفساتين على هذه المجموعة لا سيّما أنها خاصة بموضة صيف 2016، هذا الموسم الذي تكثر فيه المناسبات عادة.

لذا ومن أجل إطلالة مميّزة في موسم الصيف، ندعوك إلى اختيار فساتين أوسكار دي لا رانتا المميّزة إذ قدّمت لكِ مجموعة صيف 2016 موديلات عدّة تنوّعت ما بين الفساتين القصيرة والطويلة ومتوسّطة الطول أما بالنسبة إلى القصّات، فقد رأينا تلك الطويلة المزيّنة بالدانتيل على الصدر وبالأقمشة المطبّعة في الأسفل مع الكشاكش أي بموضة الـ Ruffles كما لفتتنا أيضاً فساتين الدانتيل القصيرة التي أتت بقبّة عنق الهالتر.
وإلى جانب هذه القصّات، لفتتنا موضة الفساتين المنفوخة التي تأتي ضيّقة على الخصر وبتنورة واسعة، هذه القصّة التي تعتبر كلاسيكيّة لإطلالة أنثويّة والتي تشتهر بها دار أوسكار دي لا رانتا لا سيّما حين تقدّمها بأقمشة مطبّعة بالأزهار والورورد.

بالإضافة إلى ذلك، لفتتنا موضة التايورات المنسّقة مع التنانير بالقصّة المستقيمة وذات الطول المتوسّط، هذه التنانير التي تمّ تنسيقها مع السترات الرسمية القصيرة بالنقشة ذاتها كما لفتتنا أيضاً موضة الشال الرفيع أو الربطة الطويلة الرائجة هذا الموسم أي في شتاء 2016 مع الكنزات وعلى الرقبة، هذا الأكسسوار الذي اختار كوبينغ تقديمه على آخر زرّ من أزرار السترة.

ومن الصيحات التي لفتتنا أيضاً قصّة الفساتين بالرباط الرفيع، هذه الفساتين التي أتت بقصّة حمالة الصدر على الصدر، قصّة رأيناها تسيطر على معظم مجموعات صيف 2016 خلال هذا أسبوع الموضة في نيويورك.

ختاماً، لا يمكن إلاّ أن نسلّط الضوء على موضة السترات والمعاطف المطرّزة بالورورد والأزهار، هذه السترات التي تمّ تنسيقها فوق فساتين الدانتيل التي تشبه قمصان النوم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية