بيستر فيلج وجهتك المميزة للتسوق فلا تفوّتيها!

بيستر فيلج وجهتك المميزة للتسوق

إن كنتِ تبحثين عن وجهة تسوّق مميّزة، تقدّم لكِ أجمل التصاميم وبأفضل الأسعار، فـ ’بيستر فيلج‘" وجهتك الأنسب إذ تضمّ 11 وجهة للأزياء الفاخرة تقدمها شركة ’فاليو ريتيل‘ وهي متواجدة في مختلف أرجاء أوروبا والصين. تأسست ’بيستر فيلج‘ عام 1995 في حقلٍ مميّز في قلب مقاطعة أوكسفوردشير بالمملكة المتحدة، وواصلت مسيرة تطوّرها وازدهارها لتغدو اليوم إحدى أكثر وجهات التسوق شهرةً على في العالم. إنّ ما يميّز هذا المكان فعلاً أنّك تجدين أجمل المنتجات الفاخرة ولكن بأسعارٍ مميّزة، في أجواء تتميز بالخدمة الراقية والضيافة الرفيعة. كذلك، يضمن هذا المكان خدمة رائعة للزائرين وتحتضن كل قرية من قرى ’بيستر فيلج‘ أفخم العلامات العالمية في مجالي الموضة وأنماط الحياة العصرية، لتكون بالتالي خياراً مناسباً لأصحاب الأذواق الرفيعة.

ias

من الماركات الفاخرة المتواجدة في هذا المكان، نذكر ’ألكساندر مكوين‘، و’أنيا هندمارش‘، و’برونيلو كوتشينيلي‘، و’سيلين‘، و’تشيرشيز‘، و’سلفاتوري فيراغامو‘، و’دولتشي آند غابانا‘، و’مارني‘، و’روبرتو كافالي‘، و’سان لوران‘، و’ستيلا مكارتني‘، و’فيفيان ويستوود‘ و’ زيغنا‘؛ وصولاً إلى المتاجر الدولية المتخصصة بالأدوات والتجهزات المنزلية بما في ذلك ’بامفورد‘ و’فيليروي آند بوش‘، و’لو كروسيت‘. وتتميّز مجموعة ’بيستر فيلج‘ بتقديم خصومات على مدار العام تصل إلى 60% من سعر التجزئة المعتمد في أوروبا، وبنسبة 80٪ من سعر التجزئة في الصين.

أما بالنسبة إلى الخدمات المتاحة، فتقدّم هذه الوجهة مرافق خدمية متنوعة، تشمل خدمة ركن السيارات، وأماكن مخصصة لحفظ الأمتعة والمشتريات، وخدمات الكونسيرج، بالإضافة إلى مناطق مخصصة لألعاب الأطفال، فضلاً عن تواجد مضيفين لتقديم الدعم والمساعدة للضيوف والزوار. كما وتشتمل كل قرية على مجموعة من الخدمات المخصصة لكبار الشخصيات، بما في ذلك إمكانية الدخول إلى ’ذا أبارتمنت‘، حيث يستطيع الضيوف الحصول على استشارات شخصية وبمنتهى الخصوصية حول أناقتهم في أجواء أشبه بالفنادق الفخمة.

إلى جانب ذلك، تقدّم كل قرية لضيوفنا تجربة طعام فاخرة تعيد إحياء مفاهيم وتقاليد الطهي في المنطقة ونذكر، على سبيل المثال، مطعم ومقهى ’فارم شوب‘ المستوحى من المفاهيم والتصاميم المحليّة (من سوهو هاوس آند كو) في ’بيستر فيلج‘، ومطعم ’بازاريلا‘ الذي يقدّم أشهى المأكولات الكتالونية في قرية ’لاروكا فيلج‘، ووصولاً إلى مطعم ’يرشاري‘ الذي يقدّم المأكولات التقليدية في قرية ’سوجو فيلج‘. أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنه تم تصميم جميع قرى ’بيستر فيلج‘ بأسلوبٍ فريد يعكس روعة الثقافة المحلية الخاصة بكل منطقة، وهو ما يتجلّى بوضوح من خلال المتاجر الراقية التي تحتضنها كل قرية. كما وتتميز كل قرية بتصميم معماري فريد؛ فقد نجحنا في ابتكار سلسلة من ’البيئات الفريدة النابضة بالحيوية‘، وذلك من خلال تعاوننا المثمر والمستمر مع نيكي تبلز، خبيرة تنسيق الزهور المشهورة ومؤسسة شركة ’وايلد آت هارت‘.

إقرأي المزيد: باتريك آليه يطلعنا أكثر على La Vallée Village والعنود بدر تختبر رحلة تسوّق رائعة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية