بيلا حديد تروّج لأكثر حذاء قبيح وترتديه باستمرار فهل تتجرأين وترتدينه أنتِ؟

بيلا حديد ترتدي الحذاء القبيح باسلوب ملفت

أحياناً تصبح أكثر التصاميم قباحة موضة رائجة والسبب أنّ بعض النجمات تروّج لهذه التصاميم فتصبح الأكثر طلباً من قبل عاشقات الموضة اللواتي يتجرأن اعتماد كلّ ما هو رائج لمجرّد أنها "موضة".

ias

إنّ هذا تحديداً ينطبق على شكل أو تصميم الحذاء الذي نرى بيلا حديد متمسّكة به مؤخراً، تكرّره في إطلالاتها وتروّج له. إنّني أتكلّم عن الحذاء القبيح Ugly Shoes الذي يأتي بأسلوب الـ Platfrom أي ضخماً وقبيحاً فعلاً، هذا الحذاء الذي كان بارزاً في التسعينيات والذي يعود اليوم مع بيلا التي تشتهر بحبّها لأسلوب الـ Vintage وصيحات التسعينيات تحديداً وهنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ أكثر ماركة تشتهر بتقديمها هذا الحذاء، علامة Dr Martens.

اكتشفي شكل الحذاء القبيح الذي ترتديه بيلا حديد

السؤال الأبرز يبقى في كيفيّة تنسق هذا الحذاء إن كان لديك جرأة اعتماده والبداية تكون مع أهميّة اعتماده لإطلالة تعكس أسلوب الـ Vintage كأن ترتديه مع الجينز بقصّة الوالدة أو الخصر العالي والجينز الواسع Flare الذي تزيّنينه بحزام كلاسيكيّ مع بكل معدنيّة.

الموضة الثانية التي تليق بهذا الحذاء القبيح، الليغينغ الذي يبرز بأشكال مختلفة حالياً كأن يكون مع " لقطة " في أسفل الكاحل أو بأسلوبٍ Vintage حيث تنسّقين معها القميص المقطّع أو الكنزات الصوفية الضخمة بأسلوب كنزة الجدّة مثلاً.

بيلا حديد ترتدي الحذاء القبيح

أيضاً، تأتي كنزات الكارديغان مناسبة لهذا الحذاء إذ تضفي أسلوب الـ Vintage ذاته لا سيّما أنها رائجة ويمكنكِ تنسيقها مع الجينزات كما السراويل الرسمية بطول الكاحل وحتى الليغينغ وأيضاً التنانير القصير حيث وإن ارتديت هذا الحذاء مع التنانير القصيرة، فحينها ننصحكِ بتنسيق الحذاء مع الجوارب الظاهرة مثلاً.

كذلك، لا تتردّدي أن ترتدي هذا الحذاء القبيح على طريقة بيلا مع أسلوب المرأة الرجل وموضة الـ Tailoring كأن تنسّقينه مع التنورة السكيني والقميص الكلاسيكيّ أو مع السترة الرسمية أو حتى مع البدلة الرسمية المقلّمة مثلاً أو المقطعة بنقشة الـ Plaid.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية