بيلا حديد على علاقة بحبيب ريهانا السابق... فهل يتسبب ذلك بمشاكل بينهما؟

بيلا حديد على علاقة بحبيب ريهانا السابق... فهل يتسبب ذلك بمشاكل بينهما؟

في فترة سابقة تحدثت بعض المعلومات عن وجود علاقة ما بين العارضة الاميركية بيلا حديد ومغني الراب الكندي دريك، لكنّها سرعان ما ذهبت أدراج الريح وغابت كلياً عن التداول.

ias

ولكن مع حضور دريك عيد ميلاد بيلا الاسبوع الماضي، أُثير موضوع علاقتهما مجدداً وأشارت التقارير الصحفية الى أن شقيقة جيجي حديد واقعة بحب النجم العالمي.

بيلا حديد على علاقة بحبيب ريهانا السابق... فهل يتسبب ذلك بمشاكل بينهما؟

وفي التفاصيل، دعا دريك أصدقاء وعائلة بيلا للاحتفال بعيدها في أحد الملاهي الليليلة وبقي بجانبها طوال الوقت، كما أنها رقص معها أمام الحاضرين. وفي معلومات حصرية لموقع Hollywood Life الاميركي، اعتبرت مصادر مقربة من النجمين أنهما يتواعدان ويمضان الكثير من الوقت سوياً الا أن درجة التزامهما بالعلاقة لم تتضح بعد، لذلك فضّلا ابقاء تفاصيلها بعيداً عن الاعلام في الوقت الحالي.

من ناحيتها، عبّرت بيلا وفقاً للمصدر نفسه عن فرحها بالتواجد مع دريك، معتبرةّ أنه شاب مرح ولطيف مشيرةً الى أنها لا تشعر أبداً بفارق السن بينهما خصوصاً أن المغني يبلغ 30 سنةً من العمر.

والجدير بالذكر أن دريك كان سابقاً في علاقة مثيرة مع المغنية العالمية ريهانا، قبل أن ترتبط مؤخراً بالمليونير السعودي حسن جميل. لكن غيرة النساء لا تحدّها علاقة ولا تمنعها صداقة، فهل نشهد على نوع من الاضطراب والممشاكل بين بيلا وريهانا في المستقبل؟

اقرئي المزيد: عملية تجميل الانف غيرت ملامحها بالكامل… هكذا كانت بيلا حديد قبل 7 سنوات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية