بيلا حديد في قصة شعر قصيرة... هل هي خدعة؟

بيلا حديد في قصة شعر قصيرة... هل هي خدعة؟

بيلا حديد إسم اقترن بعروض الأزياء العالمية، ورغم تألق هذه الشابة المميز في هذا المجال، إستطاعت أيضاً أن تصبح أيقونة جمالية يُحتذى بها في عالم التجميل والماكياج. بيلا التي تتمتع بشعر متوسط الطول وتعتمد صبغة بلون أسود، على ما يبدو أنها قررت التّغيير قليلاً لتظهر في آخر إطلالة لها بشعر قصير ومموج. شاهديها بالصورة مع ياسمينة واكتشفي إن كان حقيقة أم خدعة.

ias

بما أنها عارضة أزياء، يُطلب منها التغيير في إطلالتها كثيرا وذلك بحسب الإعلان المروّج، لذلك وفي حال دخلت الى حساب بيلا الخاص على إنستقرام، ستشاهدينها في إطلالات عصرية متععدة، واللافت في الأمر أنها تعتمد أجدد تسريحات الشعر العصرية. منها تسريحة النصف رفعة التسعينية، أو ذيل الحصان السفلي المبلول، أو حتى الشعر الـ Silky المبلول والجانبي.

عادات سيئة تسبب في ظهور الشعر الأبيض عن عمر مبكر

وفي آخر صورة لها، ظهرت بيلا بشعر قصير ذات تموجات رفيعة جداً. هذه الإطلالة غيرت كثيراً في إطلالتها لاسيما وأن العين اعتادت على رؤيتها دائماً بشعر مالس حريري.

بيلا حديد في قصة شعر قصيرة... هل هي خدعة؟

ولو تأملت قليلاً في الصورة، ستقعين في حيرة من أمرك، فهل صحيح أنها قصة شعرها أم أنها خدعة نظرية بسيطة؟ يمكنها بكل بساطة أن تكون خدعة، لاسيما وأن أطراف شعرها من الخلف غير واضحة الى العين المجردة بل هي مخبأة بيديها التي تحتضن الشعيرات نحو الأعلى.

يُذكر أن اعتماد تسريحة الشعر المموج الرّفيع يقلّص من طول الشعر في طبيعة الحال، لذلك مرجح كثيراً أن تكون خدعة بسيطة تهدف الى لفت الأنظار… الأيام المقبلة كفيلة بكشف الحقيقة فلننتظر!

إقرأي المزيد: صور صادمة للنجمات العربيّات قبل عمليات تكبير الشفاه وبعدها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية