خلافاً لشقيقتها جيجي... بيلا حديد لا تبتسم أبداً أمام الكاميرا! والسبب غريب!

لماذا تمتنع بيلا حديد عن الابتسام في الصور وأمام الكاميرا؟

حققت الشقيقتان جيجي وبيلا حديد شهرة واسعة في عالم عرض الازياء خلال فترة قياسية، وحافظتا على هويّتهما المنفردة وشخصيّتهما المختلفة رغم توحّد مهنتهما وارتباطهما العائلي الوثيق.

ias

ففي ظلّ اجتياح ظاهرة الشقيقات كارداشيان للعالم، وتكاثر الصورة النمطية المتطابقة للمؤخرة الكبيرة والصدور المنتفخة. كان الاختلاف ما بينجيجي وبيلا، عربيّتي الاوصول، أنيقاً للغاية، فجيجي كانت ولا زالت الشقراء المفعمة بالحيوية ذات العينين الزرقاوين، أما بيلا فقد تميّزت منذ بداياتها بشخصية هادئة وملامح سمراء.

> الامر ليس مرتبطاً بحالتها النفسية أو بمزاجها

وفي هذا الشأن، كان لافتاً في الشخصية الرزينة لبيلا حديد أنها نادراً ما تضحك أو تبتسم، وإن مرورها المتكرر على السجادة الحمراء وأمام الكاميرات لم يسجل أي ابتسامة أو ظهور لأسنانها عند التقاط الصور. فما هو السبب وراء ذلك؟

كشفت بيلا في مقابلة مفصّلة لها مع جريدة The Guardian البريطانية أنها لا تشعر بالارتياح تجاه الابتسام للكاميرا، والامر ليس مرتبطاً بحالتها النفسية أو بمزاجها كما يعتقد الجميع. ولكن التوصّل لفهم وجهها في الصور استغرق حتى هذا العام، فقد استنتجت النجمة أن الابتسام لا يليق بها ببساطة في الصور.

والى جانب ذلك، أوضحت عارضة الازياء الاميركية أن شكلها الذي يظهر في الصور لا يعكس أبداً حقيقة شخصيّتها. إذ أنها تبدو جادّة ولئيمة بعض الشيء، لكنها في الواقع امرأة مرحة تحبّ الانخراط في المجتمع والتعرف على أصدقاء جدد.

والجدير بالذكر، أن عمل بيلا كعارضة يفرض عليها الظهور بوجه خالٍ تقريباً من التعابير على منصات العرض، ومن الواضح أن هذه العادة رافقتها كذلك على السجادة الحمراء وفي كل وقفة لها أمام الكاميرات!

اقرئي المزيد: لهذا السبب تمتنع عارضات الأزياء عن الابتسام على المسرح!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية