بين الإطلالة المونوكرومية والأقمشة المطبعة أزياء MaxMara تتنوّع في شتاء 2019

ازياء ماكس مارا لشتاء 2019

يأتي اليوم الثاني من كلّ موسمٍ من أسبوع الموضة في ميلانو ليتميّز مع مجموعة MaxMara التي نتابعها دائماً في الصباح الباكر فتكون إنطلاقة اليوم الثاني مميّزة وملفتة والسبب أنّ التصاميم التي نراها دائماً مع ماكس مارا تتّسم بالإتقان، إتقان الخياطة والـ Tailoring، إتقان القصّات المينيماليّة والمعاطف وأيضاً التصاميم الكلاسيكيّة التي لا يمكن ألا تكون رائجة وإن تبدّلت المواسم وبرزت صيحات مختلفة.

ias
الاطلالة المونوكرومية بالكامل من ماكس مارا
الاطلالة المونوكرومية بالكامل من ماكس مارا

إنّه أسلوب ماكس مارا المعتاد ولكن تقدّم لنا هذه العلامة كلّ موسم، تفاصيل معيّنة تعكس صيحات جديدة مميّزة ولشتاء 2019 لاحظنا، على سبيل المثال، عودة قصّة البيبلون للسترات مثلاً وكذلك قصّة المشلح أو الكاب تحديداً والذي رأيناه بقماشٍ مضاد للمياه مع ياقة من الفرو.

سترة البلابزر المخملية بقصة رجالية او السترة الجلدية باسلوب البيبلوم مع الفرو

أما بالنسبة إلى الألوان وقبل أن نكمل في عرضنا للصيحات التي رأيناها، فلا بدّ من الإشارة إلى أنّ البيج الحاضر الأبرز دائماً في كلّ مجموعة موقّعة من ماكس مارا فهو سيّد الألوان مع هذه العلامة والذي يعتبر الأهمّ والأكثر تعبيراً عن الـ DNA الخاصّة بها وللشتاء القادم، يبدو أنّ هناك استمراريّة للألوان القويّة أو النيون فقد رأينا الأزرق مثلاً وبدت موضة المونوكروم مسيطرة هي أيضاً.

الازياء المطبعة بنقشات مختلفة او موضة المونوكروم

بالعودة إلى الصيحات والقصّات، لا شكّ أنّ الأزياء الكلاسيكيّة Formal والرسمية تسيطر وهنا نتكلّم عن السترات الرسمية ولكن ما لفتنا أيضاً هو تنسيق هذه السترات تحت المعاطف واعتماد موضة الـ Layering.

معطف مقطع بمربعات او الازياء المطبعة من ماكس مارا
معطف مقطع بمربعات او الازياء المطبعة من ماكس مارا

أخيراً، لا بدّ من التوقّف عند الأقمشة المطبّعة بالرسومات والتي أتت حريريّة بعض الشيء، هذه الأقمشة التي أضفت لمسة مميّزة وجديدة على هذه المجموعة من ماكس مارا.

معطف الكاب او الحقيبة حول العنق من ماكس مارا

إقرأي المزيد: تعرّفي على الموضة الجديدة التي أطلقتها MaxMara!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية