بين الرجل الطويل والقصير... من هو الخائن؟

بين الرجل الطويل والقصير... من هو الخائن؟

مهما كان طولهن أو شكلهن، تميل معظم السيدات الى اختيار الرجل الطويل وصاحب القامة الممشوقة، فوجودهن معه يمنحهن شعوراً بالانوثة والجاذبية ويزيد بالمقابل من احساسه بالرجولة والثقة بالنفس.

ias

لكن عند اختيار الشريك الوفي، أشارت الدراسات الاجنبية الحديثة الى ضرورة تعديل المواصفات الخارجية ل"رجل الاحلام"، لا سيما الشقّ المتعلّق بطول الرجل، فطول الرجل ليس مجرّد رقم يتحكّم بمقاس بزّته أو ملابسه بل هو عنصر مؤثر على الحياة العائلية والعاطفية للثنائي! فبين الرجل الطويل والقصير، من هو الأكثر وفاءً؟ ومن يميل الى الخيانة أكثر من الآخر؟

(ماذا يعني أن يعجبك رجل أسمر طويل القامة؟)

قام عددٌ من الخبراء المتخصصين بمجال العلاقات الزوجية والثنائيات بجمع المعلومات والاحصاءات المتعلقة بسلوك الرجال في العلاقة وفقاً لشكلهم الخارجي وتحديداً طولهم.

وبعد التعمّق بالنتائج، لاحظوا أن الرجل القصير الذي يقلّ طوله عن 170 سنتمتراً هو الشريك الذي يؤمن الاستقرار في الزواج ويحافظ على اخلاصه لزوجته لأكثر وقت ممكن. وذلك لأن شكله الخارجي يفرض عليه القيام بمجهودٍ اضافيٍ لاثبات رجولته، مما يحتّم عليه التصرّف باندفاع أكثر لارضاء الزوجة وتأمين الحياة السخية لها، وهذا ما ينعكس نجاحاً على الزواج.

أما الرجل الطويل، فان ثقته بنفسه قد تلعب دوراً سلبياً في حياته الزوجية، اذ أن طوال القامة يميلون الى خيانة زوجاتهم بضعف الرجال القصار القامة. وبالتالي فان الرجل الطويل هو الاكثر عرضة لفسخ المبادئ الرئيسية التي يُبنى عليها الزواج!

اقرئي المزيد: لهذا السبب.. يفضلك قصيرة القامة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية