بين الزكام وعروض الأزياء، إليكِ تفاصيل رحلتي خلال اليوم الرابع من أسبوع الموضة في ميلانو!

وصلنا إلى اليوم الرابع من أسبوع الموضة في ميلانو وهناك شيء واحد لا يفارقني! شيء واحد لا يفارقني خلال كل أسابيع الموضة في الواقع! الزكام! نعم الزكام! وكأنه أمسى جزءاً لا يتجزّأ من رحلاتي. إلاّ أنني سرعان ما أنسى ذلكَ لحظة اكتشافي للتصاميم والقطع وصيحات الموضة الجديدة وراء الكواليس قبل أن يتم إطلاقها على المدارج خلال عروض الأزياء. إحدى الإمتيازات التي أتمتع بها بصفتي صحفية.

ias

لا شك بأن عرض أزياء علامة Ermanno Scervino التي تتميز بلمستها الأنثوية كان من أجمل عروض الأزياء التي حضرتها في اليوم الرابع من أسبوع الموضة! فلطالما أحببت هذه العلامة فضلاً لقدرتها على ترجمة الحس الأنثوي الأنيق والجذاب في معظم التصاميم التي تطلقها ولاسيما مع فساتين الدانتيل والإطلالات بموضة ال Bodysuits والفساتين والأحذية بمختلف تفاصيلها الراقية والناعمة بالإضافة إلى مجموعة ألوان الباستيل في مجموعة ربيع وصيف 2017.

وبما أنني من عاشقات الأحذية، من المستحيل أن أفوّت عروض علامات Gianvito Rossi و Jimmy Choo للتعرّف على مجموعات الأحذية الجديدة! فكما سبق وأشرت في إحدى مقالاتي السابقة، أختار أحذيتي يومياً بحسب مزاجي وأعتبرها بغاية الأهمية فضلاً للدور الكبير الذي تلعبه في إطلالة المرأة.

بعد حضور عروض الأزياء واكتشاف مجموعات الأحذية الجديدة، حان وقت التعرّف أكثر وأكثر على الثقافة الإيطالية، ولا بد من القيام بذلكَ عن طريق تجربة أشهى الأطباق في ميلانو مع صديقتي، عارضة الأزياء الروسية Anastasia Khozisova التي قرّرت أن تعلّمني بعض العبارات الروسية. تذوّقت Anastasia طبق البرجر في حين  اخترت طبقاً صحياً للتغلب على الزكام قبل انتهاء أسبوع الموضة في ميلانو والتوجه إلى أسبوع الموضة في باريس!

وأخيراً لا بد من زيارة كاتدرائية ميلانو حيث التقيت بالمدوّنة اللبنانية لانا الساحلي وتبادلنا بعض الأحاديث المهمة حول أسبوع الموضة في ميلانو والتي سألتقي بها أكثر خلال أسبوع الموضة في باريس. لا تنسي أن تتابعيني في الأيام القادمة لاكتشاف أبرز لقطاتنا وأحاديثنا الشيّقة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية