بين العروس النحيفة والسمينة...من يفضّل الرجل؟

بين العروس النحيفة والسمينة...من يفضّل الرجل؟

غالبيّة العرائس يعشن هاجس الرشاقة، ويفعلن المستحيل قبل الزفاف لخسارة الكيلوغرامات الزائدة، وتصبح زيارة اختصاصية التغذية هي أهم ما يمكن أن يقمن به، ولكن هل سيظلنّ على هذا المنوال عندما يعرفن نتائج أحدث الدراسات حول هذا الموضوع؟ نشكّ في ذلك!

ias

تبيّن في أحدث الدراسات التي أجريت في الولايات المتحّدة الأميركيّة أنّ العروس النحيفة جداَ ليست عروس الأحلام على الإطلاق، وأنّ الرجال يفضلون المرأة التي تظهر كيلوغراماتها الزائدة على العيان، خصوصاً في منطقة الخصر والأرداف، ويجدون في ذلك معالم أنوثة تحرّك مشاعرهم وتثير أحاسيسهم. ولا يحبون مطلقاً المرأة التي تظهر عظامها، والتي يعتبرون نحافتها أمراً غير مستساغ على الإطلاق. ولكن عليك الانتباه أنّ الدراسة أشارت أيضاً إلى أنّ الرجال لا يحبذون الدهون في منطقة البطن والمعدة، ويفضلون أن تكون إمرأتهم صاحبة بطن مسطّح. (هذا ما يكره الرجل أن ترتديه زوجته في شهر العسل!).

هذه الدراسة تكرّس النظرة المختلفة لجمال المرأة التي تغيّرت بشكل كلي في السنوات الأخيرة، فبعدما كانت المرأة النحيفة جداً في التسعينيات هي صاحبة الجسد المثالي، حلّت صورة كيم كارداشيان بمؤخرتها الضخمة وأردافها ووزنها في مكانها، وتحوّل جسم المراة الشبيه بعارضة الأزياء مذمّة بعدما كان محط اهتمام إيجابي!

إقرئي المزيد: خطوة تجذبين فيها زوجك خلال شهر العسل…من دون أن يلاحظ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية