بين المرأة العربية والأجنبية.. من هي المفضلة عند الرجل؟

بين المرأة العربية والأجنبية.. من هي المفضلة عند الرجل؟

المرأة جميلة كيفما كانت وأينما كانت، سواء من الناحية الخارجية أو الداخلية، فتبقى رونق الحياة، خصوصاً أنها الفتاة الأميرة والحبيبة الجميلة والزوجة الصالحة والأم الرائعة التي تربي وتحضر لأجيال المستقبل، وبالتالي فإنها الأساس، فكلّما زوّدت نفسها بأسلحة الثقافة والقوة والطموح كانت نتائجها مميزة ومتفوقة في المجتمع.

ias

اختبري نفسك:أي امرأة محجبة أنت؟

ولكن يبقى التنافس حاصلا بين الحضارة العربية والأجنبية، خصوصاً على صعيد اختلاف النساء، فعامة تكون المرأة الأجنبية مائلة الى اللون الأبيض وتتمتّع ببشرة أفتح وشعر أشقر إلاّ أن جمالها يبقى باهتاً للأسف، في حين أن الجمال العربي هو جمال أخاذ بكل ما من معنى للكلمة، جاذب للاخرين بسحره وطلّته القوية فيفرض حضوره أينما حل.

وبغضّ النظر عن الشكل أو المظهر، فإن الدور الأساس يبقى للشخصية التي لها العامل المحرّك لجذب انتباه الآخرين ولفت نظر الشريك والرجال.

فمن المعروف أن المرأة الاجنبية غالباً ما تكون امرأة مستقلة ذات شخصية قوية وثقة عالية بالنفس، وغالباً ما لا تعير مظهرها اهتاماً كافياً، بل تنغمس في عملها أو حياتها الاجتماعية، وهذا ما يولّد شيئا من الوحدة لديها. (تعرفي مع ياسمينة على (7 أمور يكشفها حذاؤك عن شخصيتك!)

في حين أن المرأة العربية تجمع بشخصيتها مزيجاً رائعاً من الطباع، فهي باتت اليوم امرأة قوية وفاعلة الى حد كبير في المجتمع في كل الصعد، خصوصاً مع تسلمها لمراكز القرار في العديد من المجالات والأماكن، كما أثبتت  قدرتها في إدارة العائلة والعمل في آن وهذا ما خوّلها الحصول على تقدير  الشريك وثقته، فبات يشعر أن دور المرأة لم يعد يقتصر على تربية الأولاد أو أن تكون الحبيبة بل باتت شريكته في الحياة وسنده المادي والمعنوي الأول.

وبالتالي، فإن المرأة العربية بشخصيتها الساحرة، التي تجمع بين الحنان والعاطفة الشديدة والرومانسية وبين العقل والذكاء، قادرة على التفوق دائماً والتميز وسحر أي شريك تريده، خصوصاً أنها قادرة على أن تكون المرأة الحلم بالنسبة لأي رجل، لاسيما أنها تتمتّع بقدرة لافتة ومميزة على التأقلم مع كل الظروف والأحداث بسرعة وسهولة.

فالمرأة العربية كانت ولا تزال رمزاً للتضحية والحب والقوة والشجاعة، في أيام السلم والحرب، فكانت الداعم الأول للمجتمع والعائلة وسمحت بازدهار العالم العربي وتطوره إلى حد كبير، مع بروز قدراتها الثقافية والفكرية المميزة.

اقرئي المزيد: قولي لي ماذا يوجد داخل حقيبتك أقول لك من أنت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية