بين الوجه النحيف والممتلئ...كيف تغيّرت نجمات الخليج؟

بين الوجه النحيف والممتلئ...كيف تغيّرت نجمات الخليج؟

الصدمة لك تعد ردّة فعل جديدة كلما رأينا صور قديمة للنجمات بعد ثورة عمليات التجميل، والمقارنة بين صورهنّ اليوم وصورهنّ منذ سنوات يشعرك أنك أمام إمرأتين مختلفتين كلياً، وكأنّه لا يمكن لهذه الصور أن تعود لإمرأة واحدة. بعدما جلنا سابقاً على صور النجمات العربيات والاختلاف بين الوجه الممتلئ والنحيف، يحين وقت نجمات الخليج، اللواتي تغيّرن كثيراً مع التجميل ومرور السنوات. 

ias

التغيّر في شكل الوجه غالباً ما يعود إلى فقدان الوزن، أو عمليات التجميل، وفي الحالتين تكون النتيجة تغييراً جذرياً في الإطلالة، كما حصل مع أمل العوضي، التي فقدت الوزن بطريقة واضحة، وعملت على تحسين شكل زوايا وجهها ودقنها، فظهر الوجه مختلفاً وأكثر نحافة مما مضى.

أحلام في  الوجه النحيف والممتلئ

الفارق الشاسع بين الصور القديمة لأحلام والجديدة، يعود إلى الكثير من عمليات التجميل التي خضعت لها، أولّها تنحيف زوايا الوجه، مما جعلها تظهر وكأنّها صاحبة وجه نحيف ومتناسق، في محاولة واضحة لتعديل الشكل الجانبي لزوايا الوجه، والتي يظهر في الصورة الثانية أنها لم تكن مثالية. وكنا قد نشرنا لك سابقاًصورة لنوال الزغبي وأحلام سوياً قبل البوتوكس والتجميل. 

شيماء علي بين الوجه النحيف والممتلئ

شيماء علي هي من النجمات اللواتي فقدن الكثير من الوزن منذ بداية مسيرتها الفنية، ناهيك عن عمليات التجميل التي خضعت لها، والتي حوّلتها إلى إنسانة أخرى تماماً، فيصعب علينا معرفتها بين الصورة الأولى والثانية.

حليمة بولند بين الوجه النحيف والممتلئ

الحال نفسه ينطبق على حليمة بولند التي كانت تتمتع بجمال لا يمكن تجاهله، ولكن حتماً شكل وجهها تغير كثيراً عندما فقدت من وزنها، وعملت على تحسين شكله.

** إقرئي المزيد:** حليمة بولند في صور زفافها تثير سخريّة الجمهور!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية