بين بطلة الجزء الأوّل والثاني من "الهيبة"...من كانت الأجمل في يوم زفافها؟

بين بطلة الجزء الأوّل والثاني من "الهيبة"...من كانت الأجمل في يوم زفافها؟

بعد النجاح الكبير الذي حقّفه الجزء الأوّل من مسلسل " الهيبة"، وبعد اختيار نيكول سابا لتكون بطلة لجزء الثاني منه، كان لا بدّ من إجراء مقارنة بين نيكول وبطلة الجزء الأوّل نادين نسيب نجيم. الأسبوع الفائت عدنا إلى صور حفل زفاف نيكول سابا، واليوم نعقد المقارنة بينها وبين نادين من ناحية إطلالتي زفافهما، فشاهدي واحكمي من الأحمل بينهما؟

ias

دخلت نادين نسيب نجيم القفص الذهبي في في السادس عشر من حزيران من العام 2012، فيما تزوّجت نيكول سابا من الممثل اللبناني يوسف الخال في العام 2011، وكلتاهما حظيتا بحفلات زفاف مميزة شكّلت حينها مادة دسمة لأخبار الصحافة والإعلام. 

فستاني زفاف نادين نسيب نجيم ونيكول سابا

ارتدت نادين نسيب نجيم ثوب زفاف بقصّة أكتاف عارية وتنورة واسعة من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، تميّز بلونه الأبيض الناصع وحزامه الزهري وأسلوبه العصري، بخلاف ثوب نيكول سابا الذي أتى بقصّة الحورية واللون الأقرب إلى الذهبي، ولا شكّ أن النجمتين استطاعتا في زفافهما أن يعكسا الستايل الذي يناسبهما.

نادين نسيب نجيم ونيكول سابا يوم زفافهما

نقطة مشتركة جمعت بين نيكول ونادين في زفافهما، هي تسريحة الشعر المفرود، فلم تعمدا على اختيار رفع الشعر بالطريقة التقليدية التي تسطر غالباً إطلالة العروس، وفضلتا تركه مفروداً على الكتفين، مع وضع الطرحة عليه.

إطلالة نادين حملت الكثير من الأنوثة خصوصاً مع الورود على الرأس، فيما أتت إطلالة نيكول سابا راقية وأنيقة، فما رأيك بالإطلالتين؟ وأي نجمة بينهما تجدينها الأجمل يوم زفافها؟

إقرئي المزيد: هكذا كانت نادين نسيب نجيم في اول دور تلفزيوني لها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية