بين زهير مراد، نيكولا جبران، جورج شقرا و إيلي صعب: مع من تألّقت كايتي بيري أكثر؟

ليست تقليدية بالمعنى العام وليست عصرية بالطريقة التي نعرفها اليوم ولكنها بالتأكيد من أبرز رواد الموضة حول العالم!

ias

 

المغنية الأمريكية كايتي بيري ومنذ بروز نجمها في العام 2008 تخطف الأضواء بأناقتها الخاصة التي يُمكن وصفها بالـ Colorful Vintage أي الأناقة ذات اللّمسة المعتّقة من فترة الخمسينات والستينات والمنكهة بالألوان الزاهية القوية. غير أنها تعود لتُهدئ من وهج هذه الألوان في بعض الأحيان بإختيارات أكثر رومانسية وألوان بسيطة كالزهري الفاتح والأبيض والبيج. للمصمّمين العرب حصّة كبيرة داخل خزانة كايتي وفي هذا المقال نستعرض معاً أربع فساتين مختلفة بالألوان الزاهية والأخرى الرومانسية:

 

1- فستان بتصميم حورية البحر Mermaid من تصميم نيكولا جبران باللّون الأبيض الزهري. كايتي تألقت به مؤخراً خلال حضورها العشاء السنوي الذي يسبق حفل جوائز الغرامي وهو نفس الفستان الذي ظهرت به النجمة هيفا وهبي ليلة رأس السنة 2011.

 

2- فستان ذهبي قصير بتصميم كليوباترا من مجموعة جورج شقرا للملابس الراقية Haute Couture لخريف/شتاء 2010-2011, أثناء تواجدها في الحفل الغنائي الخاص بترشيحات جائزة الغرامي هذا العام.

 

3- فستان Starpless طويل باللون الأحمر الرنان من مجموعة زهير مراد للملابس الراقية Haute Couture لربيع/صيف 2010, خلال حضورها حفل مجلة Vanity Fair الخاص بجائزة الأوسكار العام الماضي.

 

4- فستان ليلكي بكتف واحد من مجموعة إيلي صعب للملابس الراقية Haute Couture لربيع/صيف 2010, أثناء حضورها إفتتاحية فيلم "The Tempest" في ديسمبر الماضي. برأيكُم، مع من تألقت كايتي أكثر؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية