بين عرض CHANEL وفيكتوريا سيكريت، ماذا تتابعين؟

كارا ديليفين تشارك في عرضي أزياء CHANEL وفيكتوريا سيكريت

بالصور، إليك كارا ديليفين في عرض أزياء كل من CHANEL وفيكتوريا سيكريت

تنتظر عاشقات الموضة والصحافة المختصّة بالموضة سنوياً عرض أزياء فيكتوريا سيكريت الذي ينظّم كلّ سنة والذي يضمّ أجمل عارضات الأزياء اللواتي يعرضن أجمل ملابس Victoria’s Secret الداخلية وكما أننا ننتظر هذا الحدث باهتمام، نترقّب أيضاً كلّ سنة عرض أزياء مجموعة CHANEL Metiers D’art ولكن يبدو أنّنا سنشهد تضارباً في المواعيد بين العرضيّن إذ اختار كارل لاغرفلد كما القيّمون على ماركة فيكتوريا سيكريت أن ينظّما عرضهما السنويّ في اليوم ذاته الواقع فيه 2 ديسمبر 2014.

ias

 

يصادف في هذا النهار أيضاً، اليوم الوطني للإمارات ما يجعله من أكثر الأيام انشغالاً لمحبّي الموضة ومتتبعي أخبارها، لذلك، لا تفوّتي فرصة متابعتنا لاكتشاف أجمل الملابس الداخلية التي ستعرضها فيكتوريا سيكريت كما أجمل التقنيات والأقمشة التي سيقدمها لنا كارل لاغرفلد في مجموعة الـ Metiers d’art.

 

      إكتشفي هنا مجموعة CHANEL Metiers D’art 2013-2014!

 

فكارل لاغرفلد قد اختار النمسا لعرض مجموعة الـ Metiers d’art وتحديداً Schloss Leopoldskron، هذه المنطقة التي تبعد دقائق عن Saltzberg والتي تضمّ منزلاً بات اليوم فندقاً، تمّ التمثيل فيه سنة 1965 في فيلم The Sound of Music، أما فيكتوريا سيكريت فقد اختارت لندن، العاصمة البريطانيّة لتقديم مجموعتها الجديدة.

 

من الواضح أنّ هذا التضارب في الأوقات سيسبّب الضياع لبعض عارضات الأزياء اللواتي تعوّدن على المشاركة في العرضين ومن بينهنّ نذكركارا ديليفين وجوان سمولز، ففي أيّ عرض سنراهما؟ يبقى أن ننتظر لنكتشف الجواب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية