بيوتي توك مع جويل: لهذه الأسباب لا أحب المكياج الأحمر في عيد الحب!

النوم لأكثر من 8 ساعات قبل يوم من التصوير

سأكشف لك في بيوتي توك مع جويل لماذا لا أحب المكياج الأحمر في عيد الحب، لاسيما وأن فئة كبيرة جداً من النساء يبحثن عن خطوات إدخاله بشكل جميل الى الإطلالة. وكنا قد كشفنا لك من قبل أبرز الحقائق التي عليك معرفتها عن مكياج عيد الحب

ias

هذا لا يعني أنه ليس جميلاً، لكني في هذا اليوم حيث يطغى اللون الأحمر على جميع الأجواء، أبحث دائماً عن التفرد والتميّز في الإطلالة، بالإضافة الى أسباب أخرى كثيرة منها:

أحب تسليط الضوء على مكياج العيون

أؤمن بأن لغة الحب تظهر أولاً في العيون! لذلك أبحث عن المكياج الذي يعزز جاذبية رسمة العين ويجعلها تنطق جمالاً، وكإمرأة عربية أفضل دائماً اختيار المكياج الترابي الأسود الذي يحدد أكثر رسمة العين. أختار دائماً الأيلاينر بالمجنح الطويل وألوان الظلال الترابية فوق العين وتحتها. ولعيون تبرق جمالاً، أضع دائماً ظلال غليتري بخط ناعم لاسيما تحت العين.

ولإبقاء الضوء مسلطاً على جمال وجاذبية العيون أختار أحمر شفاه نيود حتى أبقى قدر الإمكان بعيدة عن اعتماد اللون الأحمر.

أحب التفرد في إطلالتي

يعتبر اللون الأحمر في عيد الحب أساسي وهو يعبر عن الحب بحد ذاته لذلك أعتبر أن التفرد بإطلالة مختلفة هي أساس في هذه المناسبة. اعتمادي المكياج الأحمر أو حتى اختيار أزياء حمراء تشعرني وكأني شيء من هذه الأشياء، لذلك أختار التفرد فأنا أعيش الحب في هكذا مناسبة ولست جزءاً من الأشياء التي توحي بأجواء هذا العيد!

المكياج الأحمر شائع جدا في هذه المناسبة

الفئة الأكبر من الشابات يظنن أن اعتماد المكياج الأحمر أمر معبر في هكذا مناسبة، وأرى أن نسبة كبيرة جداً منهن يطبقن أحمر الشفاه الأحمر ويدخلن الظلال الأحمر الى إطلالة العيون. وبما أني أبحث عن الإطلالة المميزة والمختلفة، لذلك أرى أن المكياج الترابي اللامع أجمل بكثير في هكذا مناسبة كما أنه يضفي التميز أكثر الى إطلالتي. وإن كنت تجهلين أسلوب اعتماد المكياج الترابي بشكل صحيح اليك أبرز خطواته

أفضل إضافة الأحمر من خلال الأكسسوارات

لا مكياج أحمر ولا ثياب حمراء أيضاً… لكني لا أتخلى عن هذا اللون الجميل الذي يعني لي الكثير، وأضيفه الى إطلالتي بشكل ناعم عبر اعتماده على الأظافر، واختيار بعض الأكسسوارات الحمراء كالأساور والعقود أو حتى الأقراط، بالإضافة الى حذاء الكعب العالي الأحمر الذي أعتبره مثالي لعيد الحب الى جانب الحقيبة أيضاً.

أما إن كنت تحبين الأزياء الحمراء في هذا العيد المميز اليك أصول اعتماده بشكل يليق بك وجميل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية