بيوتي توك مع جويل: من ساعة إلى أقل من دقائق...تجربتي مع المكياج بعد الأمومة!

 بيوتي توك مع جويل: من ساعة إلى أقل من دقائق...تجربتي مع المكياج بعد الأمومة!

كشفت في بيوتي توك مع جويل كيف أصبحت تجربتي مع المكياج بعد الأمومة وما هي الحيل والخطوات التي ساعدتي في الحفاظ على إطلالة جميلة وأنيقة رغم ضيق الوقت.وفي المناسبة اليك المزيد عن اتيكيت وضع الماكياج في الأماكن العامة

ias

قبل أن أنجب ابني "حبيبي"، والذي أضاف قيمة على حياتي، كان لدي الوقت الكافي للتفنن بماكياجي يومياً أو حتى في المناسبات، واليوم أنا بالكاد أستطيع وضع الأساسيات من أجل الخروج بإطلالة ناعمة خالية من الشوائب لا أكثر!

مكياجي في دقائق معدودة!

ما سر هذا العطر؟

صحيح أني أشتاق فعلاً الى الجلوس لساعات أمام المرآة لوضع المكياج بتأني، الا أن الوقت لا يسمح لي بعدما أصبحت أم لطفل، وذلك لأني أيضاً أم عاملة في مجال الصحافة الإلكترونية الى جانب التصوير وذلك يتطلب مني الكثير من الوقت، وأتعب كي لا أشعر بالتقصير تجاه عائلتي ولاسيما إبني.

ولأني أرفض أن أخرج من منزلي بإطلالة شاحبة أو متعبة، كنت أجد دائماً الوقت لوضع المستحضرات الأساسية التي أحافظ من خلالها على إشراقي وذلك في دقائق بيسطة عبر الحيل التالية:

مكياجي في دقائق معدودة!
  • ترطيب البشرة وحمايتها من أشعة الشمس فور الإستيقاظ من النوم وغسل وجهي . هذه الخطوة تساعدني في الحفاظ على بشرة لينة خالية من بقع الجفاف والتقشرات. واليك أيضاًكيف أصنع كريم المرطب في المنزل
  • قبل الخروج من المنزل، أطبق القليل من الكونسيلر على بقع الوجه في حال وٌجدت، ثم أضع طبقة بسيطة من كريم الأساس لإطلالة ناعمة، ويليها اعتماد الكونسيلر ذات التركيبة الثابتة والمرطبة في الوقت عينه. ولا أنسى أيضاً أن أحدد فراغات حاجبي، كل تلك العملية لا تتطلب أكثر من 5 دقائق.
  • أنتقل بعدها الى السيارة، حيث أجلس عادة الى جانب ابني في الخلف، وأكمل الخطوات المتبقية، التي تقوم أولاً على وضع الماسكارا لعدة طبقات متتالية ولا أنسي دائماً الرموش السفلية. يليها اعتماد البلاش مستعينة بلونين الأول ترابي لتحديد الخدود، أطراف الجبين والفكين، ثم الزهري أو المشمشي لإبراز تفاحات الخدود ولا أنسي أن أضع القليل على جفون العين لإطلالة متناغمة.
  • وأنهي دائماً إطلالتي بوضع أحمر شفاه نيود ترابي، لا أتخلى عن هذا اللون لأنه يليق بمختلف الإطلالات.

> خلال التصوير على يوتيوب أجد الوقت الأقرب الى قلبي حيث أعتني بنفسي على أكمل وجه

وهكذا بأقل من 10 دقائق، أنجح في التألق بماكياج ناعم يبرز جاذبية التكاوين من دون الحاجة لقضاء وقت طويل أمام المرأة، فما بين مرآة غرفتي ومرآة السيارة، الكثير من الحب والعطف والإهتمام! واليك أيضا لائحة الأغراض التي يجب الا تنفذ من سيارتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية