بيوتي توك مع جويل: نجمات عربيات يفشلن في اختيار قصة الشعر المناسبة

بيوتي توك مع جويل: نجمات عربيات يفشلن في اختيار قصة الشعر المناسبة

في بيوتي توك مع جويل نجمات عربيات يفشلن في اختيار قصة الشعر المناسبة وكأن لا من بجوارهن من ينصحهن بالقصة المناسبة التي تبرز جمالهن أكثر، تماماً كما فعلت فئة من النجمات وكبّرن شفاههن وهن لسن بحاجة أبداً لذلك.

ias

اختيارات لم تكن موفقة في قصات الشعر، اعتمدنها النجمات وخلقت ردات فعل ما بين من هم مع ومن هم ضدّ ، أما بالنسبة لي فأنا شخصياً لا أرى أن قصات الشعر هذه تليق بهن ومن الأفضل عدم اتخاذ القرار من جديد باعتمادها …فهل توافقنني الرأي؟!

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب بشعر قصير

أطلت شيرين وعُرفت بالشعر القصير وقد حققت نجاحات كبيرة وهي لا تزال تعتمد هذه القصة، لكن من يراها بشعر طويل منسدل على وججها الممتلئ أو بقصة البوب على الأقل سوف يعلم أن هذه الشعر الطويل يليق بها أكثر ، وذلك لأن وجهها ممتلء ودائري وأرى أن برمة الوجه هذه تليق بها القصات الطويلة!

هيفا وهبي

هيفا وهبي

تتمتع هياء وهبي بجمال غير اعتيادي، وتليق بها جميع الإطلالات، لكن في حال قارنت ما بين شكلها بالشعر الطويل أو القصير، فأرى أن شخصيتها تتطلب الطويل، أو القصير الى حدّ العنق لا أكثر كما فعلت من سنوات قليلة. أظن أن هيفا لم تتخذ قرارات خاظئة في هذا الشأن لأن هذه الصورة تضع فيها الشعر المستعار لتأدية مشهد تمثيلي، لكني أصريت على التعليق على هذه الصورة بالذات علها تقرأ ما كتبت ولا تفكر يوماً في اعتمادها.

أرى أن وجه هيفاء ممتلئ وتكاوينها جد بارزة وهذه القصة القصيرة الى هذا الحد تجعل شكلها مبالغ فيه…. هل توافقوني الرأي؟

بسمة بوسيل

بسمة بوسيل

تأتي اختيارات بسمة عادة مثالية، لكن هذه المرةليست فوفقة لاسيما بسبب اعتمادها الغرة التي تغطي جبينها بشكل كامل، وذلك لأنها ليست من صاحبات الوجه الطويل، أو الخدود النحيفة حتى تضطر ابرازها عبر تخبئة الجبين. في هذه الإطلالة كنت أستنظر من بسمة اعتماد الغرة القصيرة المتدرجة على وجهها وليست بالطول المتساوي على أن تعتمد فرقاً إما الوسطي أو الجانبي على الأقل… أتمنى منها الا تعيد الكرة! واليك كيف كان شكل بسمة بوسيل قبل عمليات التجميل

وعد

وعد بشعر قصير

لا شكّ بأنها من صاحبات الشخصية القوية والمتمردة على جميع القيود غير المنطقية، لكن برأي أنها فشلت حقاً في التعبير عن هذا المبدأ من خلال اعتمادها هذه القصة فهي قبل أي شيء لا تليق بنوعية شعرها المموج في الطبيعية ولا بإطلالتها التي اعتدنا عليها…. لا بدّ أنها ندمت عند اعتمادها! واسترجهي كيف بدت وعد بشعرها الطويل والأسود

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية