بيونسي تعتمد قصّة الشعر القصير قبل نهاية الصيف

كما هي العادة، تفجّر النجمةبيونسي مفاجأة مع قصات الشعر في كل موسم، فبعدما ظهرت بالشعر الطويل في حفل  MTV Video Music Awards 2014 المائل إلى الأشقر، اختارت اعتماد الشعر الكاريه في اليوم الأخير من شهر أغسطس، مع الكاريه القصير، الذي ظهر طبيعياً ومجعّداً، ومما لا شكّ فيه أنّها نجمة تليق بها الصيحات المختلفة والمتنوعة. فما هي أحدث التغييرات التي طرأت على شعر بيونسي، وماذا عن أسرار جمال شعرها؟

ias

 

      إطلالات نجمات هوليوود في حفل MTV Video Music Awards 2014

 

في العام الماضي، تفاجأ معجبي النجمة السمراء بنشرها صورة خاصة على موقع انستغرام تظهرها بتسريحة البيكسي، وظنّ البعض أنها غير حقيقيّة، ليتبيّن لاحقاً أنّ جرأة بيونسي وصلت إلى حد اعتمادها تسريحة الشعر القصير المعروفة بالبيكسي، وهي قصّة انتشرت بقوّة في الأوساط الهوليوودية. بعد أشهر قليلة اعتمدت البوب أو الكاريه القصير الأشقر، وهي خيار حصلت على الثناء، نظراً لأنّها تسريحة أظهرتها أصغر سناً مما هي عليه. 

 

                   اكتشفي أبرز قصات شعر النجمات في صيف 2014

 

إذا كنت تتساءلين عن سبب جمال وكثافة شعر بيونسي، اعرفي أنّ الأسرار التي تقف وراءه صارت بحوزتك، فهي تعتبر أنّ العناية بالشعر لا تقل أهميّة عن العناية بالبشرة، والشعر الكثيف الصحي هو مرادف للبشرة الحيوية والمشرقة، وهي من النجمات اللواتي يعتبرن أنّ تغيير الشامبو والبلسم هو سببٌ للمحافظة عليه، من دون الإبقاء على نوع واحد، كما أنّها تستعمل الخصلات المستعارة الطبيعيّة التي لا تؤذي الشعر. ومخطئة إذا كنت تظنين أنّها تعمد على تسريح شعرها يومياً، على العكس فهي تتركه على سجيّته في الأيّام العادية، وتكتفي بتسريحه في حفلاتها ومناسبات السجادة الحمراء. 

 

وأخيراً، بيونسي هي من النجمات التي تجد في أكسسوار الشعر وسيلة تزيد جمال التسريحة من دون أذيّته، وتنصح دوماً باللجوء إليها. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية