بيونسي توزّع كروت شرائية في مول Wal-Mart

بيونسيه توزّع كروت شرائية في المول

بيونسيه توزّع كروت شرائية في المول

فاجأت النجمة بيونسيه معجبيها الجمعة الماضية عند ظهورها بأحد فروع متجر Wal-Mart فى حي صغير في أمريكا، حيث قامت النجمة بتوزيع كروت شراء مجانية بقيمة 50 دولار لكل المتواجدين بالمتجر.

ias

وفي المناسبة، قال مدير الفرع إنّ النجمة قد اشترت 150 كارتاً بقيمة 37 ألف دولار ونصف لتوزعّها على الزبائن. ووضع أحد المتسوقين فى نفس اليوم عبر حسابه الشخصي على إنستغرام (انستغرام تحاول خرق خصوصيتك) صورة التقطها للنجمة فى المتجر، وقصّ ما حدث، وطلب مازحاً أن تنضم بيونسيه إلى السباق الرئاسى المقبل.

 

وفي التفاصيل، قالت صحيفة لوفيغارو الفرنسية على موقعها، إن النجمة تعمدت النزول للتسوق في أحد مراكز Wal-Mart المزدحمة بالمتسوقين، في مثل هذا التوقيت من السنة قبل أيام قليلة من عيد الميلاد.

كما ولم تكتف نجمة الغناء بمحادثة جمهورها ومحبّيها، والتقاط الصورمعهم، بل فاجأتهم في ختام جولتها بتوزيع  قسائم شرائية بـ50 دولاراً للقسيمة الواحدة، طُبع على ظهرها "مع تمنيات بيونسي بعيد ميلاد مجيدٍ" مع إمضائها.

 

               اختبار أي نوع من التسوّق يناسب شخصيتك؟

 

وقد بلغ عدد أصحاب الحظ السعيد الذين تصادف وجودهم مع جولة المغنية، 750 متسوقاً أعلنوا  فوراً عن الخبر عبر حساباتهم على الشبكات الاجتماعية، لتقفز المغنية إلى أعلى المراتب بين المتابعين والمغردين والمتحدثين عنها وعن حفلاتها على الشبكات حسب مكاتب قياس الشعبية على الحسابات المماثلة.

 

تجدر الإشارة إلى أنّ ألبوم بيونسيه الأخير قد حقق نجاحاً باهراً وأعلى نسبة مبيعات رغم اكتفاء النجمة ببيعه حصرياً على موقع iTunes الإلكتروني.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية