بيونسي حامل بطفلها الثاني

صور حمل بيونسي

صور حمل بيونسي

نشرت النجمة الاميركية بيونسيصوراً لها بينما تقضي عطلة عائلية في جنوب شرقي القارة الآسيوية، ناشرةً صوراً لأجمل المناظر الطبيعية والآثار التي تميّز الحضارة الآسيوية.

ias

 

وفي إحدى الصور التي نشرتها بيونسي بينما كانت تقضي اليوم على شاطئ البحر، بدت مغطاة بالرمال على شكل جسمها وبدا واضحاً حجم البطن الكبير الذي أثار العديد من التساؤلات حول إمكانية كون بيونسي حامل بطفلها الثاني.

 

 

 

A photo posted by Beyoncé (@beyonce) on

Jan 11, 2015 at 9:49am PST

 

وسارت الإشاعة ان بيونسي حامل من دون أن تخرج النجمة الأميركية عن صمتها لتأكيد الخبر او تكذيبه، إلا أن بعض المصادر المقربة من بيونسي وزوجها جاي زي أكّدت أن الثنائي ينتظر مولوداً ثانياً. وأكّد المصدر أن طفلة بيونسي وجاي زي بحاجة إلى الرفقة. وأشار المصدر نفسه إلى أنه نتيجة المشاكل التي واجهت بيونسي في خلال حملها الأول، قلقت هذه الأخيرة من احتمال تكرار التجربة نفسها، إلا أنها سعيدة جداً بهذا الخبر الذي أدخل الفرحة إلى العائلة مع وصول السنة الجديدة.

 

إلا أن صديقة بيونسي النجمة ميشال ويليامز صرّحت أن بيونسي ليست حامل واعتذرت من الصحافة لأن الخبر ليس صحيحاً.

 

فمن منهما المصدر الموثوق في هذا الموضوع؟ هل يمكن أن تكون المصادر المقرّبة من الثنائي كاذبة أم أن صديقة بيونسي وزيملتها السابقة في فرقة Destiny’s Child تحاول إبقاء حمل صديقتها سراً لأطول فترة ممكنة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية