بيونسيه تقلد إطلالة أودري هيبورن، فهل تفوقت عليها؟

بيونسيه تقلد اطلالة اودري هيبورن

مصدر الصورة: حساب انستغرام mason.poole@

بيونسيه تقلد اطلالة اودري هيبورن في أحدث جلسة تصوير لها برفقة زوجها جاي زي لعلامة المجوهرات الفاخرة تيفاني أند كو، كونهما الوجه الإعلاني لحملة About Love التي سيتم إطلاقها في الثاني من سبتمبر. وبالمناسبة، شاهدي بيونسيه بفستان من مصمم سعودي.

ias

في هذه الحملة، تألّقت بيونسيه بقلادة Tiffany & Coالتي تتوسّطها ماسة صفراء نادرة اكتُشفت في العام 1877، وهي واحدة من أكبر الماسات في العالم، وأصبحت بذلك أوّل امرأة سمراء البشرة ترتديها ورابع امرأة في العالم تتألّق بها.

قلّدت إطلالة أودري هيبورن

فور رؤية هذه الصورة، تذكّرنا إطلالة لواحدة من أهم أيقونات الموضة الراحلات، وهي النجمة أودري هيبورن، وتحديدًا صورة لها وهي ترتدي فستانًا أسود مع قفازات طويلة سوداء، وتعتمد تسريحة الكعكة المرفوعة.

بيونسيه ارتدت فستانًا مشابهًا، ونسّقته مع قفازات طويلة من الشيفون، واعتمدت تسريحة الكعكة المرفوعة المبعثرة، وأكملت إطلالتها مع عقد تيفاني أند كو، جوهر هذه الحملة.

تقليد الإطلالة ليست صدفة، بل إنها إعادة إحياء لنفس إطلالة أودري هيبورن التي تألقت فيها بعقد تتوسّطه الماسة النادرة نفسها من تيفاني أند كو.، والتي ارتدتها أيضًا ليدي غاغا، وماري وايتهاوس، زوجة الديبلوماسيّ الأميركي شلدون وايت هاوس.

وبالمناسبة، إليك معلومات هامة عن الألماس تكشف عنها تيفاني أند كو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية