تأكيد خبر وفاة الفنان مشاري البلام بسبب فيروس كورونا

تأكيد خبر وفاة الفنان مشاري البلام بسبب فيروس كورونا

بعد شائعات متلاحقة تمّ تأكيد خبر وفاة الفنان الكويتي مشاري البلام بسبب فيروس كورونا الذي أصيب به أثناء أخذ اللقاح منذ أسبوعين في الكويت. وكنا قد ذكرنا لك سابقاالقادة العرب الذين تلقوا لقاح كورونا

ias

وكان الفنان مشاري قد أعلن عبر حسابه على انستقرام خبر اصابته يوم ١٧ فبراير طالبًا من جمهوره الدعاء له كما شكر كل من سانده وسأل عنه واعتذر عن عدم قدرته على الرد على كل الاتصالات!

وفاته شكّلت صدمة!

شكّلت وفاة الفنان مشاري البلام صدمة للجمهور والوسط الفني رغم الشائعات التي وردت منذ بضعة أيام ونفيها من المقريبين منه، لأنّ حاله تراجعت بشكل مفاجئ رغم وضعه على جهاز التنفس الاصطناعي ومكوثه في المستشفى.

مي العيدان تتهم احدى الفنانات!

وكانت قد اتهمت الاعلامية الكويتية مي العيدان ممثلة بنقل العدوى لمشاري، كونها كانت تقصد الفنانة غدير السبتي من دون أن تسميها، فما كان من الأخيرة الا أن ترد في فيديو تنفي فيه كل ما يقال وتصرّ أن الفنان مشاري هو من طلب اليها أن تجري فحص كورونا لأن نتيجته أتت ايجابية وهما يصوّران سويًا. وكانت غدير السبتي قد تعرضت للكثير من الانتقادات منذ فترة قصيرة بسبب تفاخرها غير المبرر

النجوم ينعون البلام!

ونعى عدد من النجوم وأولهم الفنانة أحلام الشامسي والممثل طارق العلي والاعلامية السعودية اسيل عمران وعدد كبير من جمهور ومحبي الممثل الكويتي، وطلبوا من جمهورهم الصلاة والدعاء له. وهذه ليست المرة الأولى التي يصاب بها أفراد من الوسط الفني بفيروس كورونا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية