تأكّدي من حبّه بـ5 اشارات

تأكّدي من حبّه بـ5 اشارات

هل يكنّ لك الحبّ؟

– نظراته تعني شيئاً ما :  إذا كنت تلتمسين من نظراته الدفء والحنان وترينهما تنضحان خوفاً عليك حين تكونين حزينة أم تعانين من مشكلة ما تأكّدي أن مشاعره تجاهك إيجابية وثمّة حبّ يلوح في الأفق. وتتأكدي من شعوره أكثر حين يطيل النّظر اليك، تلمع عيناه حين تكونين مرحة أو حين تتحدّثين في الجمع. بإختصار تأكدّي من حبّه حين ترين نفسك جميلة في عينيه.

ias

يحجز لك مكانةً في حياته: معه لا تشعرين أنّك فضولية، أم تتطفّلين على حياة أحد، بل تشعرين بالراحة الكاملة لاقتراح مشروع معيّن كعشاء مع الأصدقاء أم مشاهدة فيلماً سينمائياً برفقة الشلّة. معه تشعرين بقيمتك كشخص،لا كأنّك رقماً يضاف الى لائحة معارفه.

  • معه تحلوّ الحياة: حين تكونين برفقته لا تتعب الهموم اليومية، بل تنسينها وتشعرين بقوّة غريبة تمكّنك من اجتياز المصاعب التي ممكن أن تطرأ على حياتك. فهو يشعرك بأنّه سنداً الى جانبك يمدّ لك يد العون حتّى حين لا تطلبينها! 

  • يفرح لفرحك: نجاحك يعنيه، يفرحه. يشجّعك في أوقاتك الصّعبة ويرفع معنوياتك حين تشعرين بالفشل. لا تشعرين أنّ تقدّمك الاجتماعي أم المهنيّ يزعجه ويثير غيرته إنّما يفخر بك لانجازات مثيلة. 

عالمك يعنيه: حتّآ إن لم تكن نفسها، فهواياتك وتطلعاتك تعنيه، يتابعها اكراماً لك ويشجّ‘ك على استكمالها. حين يسمع أغنية ويشعر أنّها ستعجبك يرسلها لك، وكثيراً ما يقدّم لك أقراصاً مسجّلة عليها أفلامك المفضّلة.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية