تألق ألوان أحمر الشفاه في إطلالة صيف 2014

لأنّ ماكياج الصيف معروفٌ بتدرجاته المشعّة، ولأنّ هذا العام شكّل تكريماً لكل الظلال القوية في هذا المجال، من المميز تسليط الضوء على أجمل ألوان أحمر الشفاه المميّزة في صيف 2014. ياسمينة التي تعايدك بحلول عيد الفطر المبارك تخبرك بتفاصيل هذه الألوان لتكون عنواناً أنيقة لإطلالتك في الأيّام المقبلة. 

ias

 

         كيف تختارين أحمر الشفاه المناسب؟

 

الأحمر: لا يعطي الأحمر سحره لأحد في ماكياج الشفاه، وهذا الصيف يكرّس نفسه على الساحة، مؤكداً قدرته على الانسجام مع الماكياج في مواسم السنة المختلفة، مانحاً إياّك إطلالة نابضة بلون الحب وإشعاعه. 

 

 

الكورال: أو أحمر الشفاه المائل إلى اللون المشمشي الذي يعد أكثر الألوان رواجاً هذا الصيف في الأزياء والماكياج والأكسسوارات، كما هي الحال في الصيف الماضي، ويعتبر من أكثر ألتدرجات التي استطاعت خرق الظلال الكلاسيكيّة، خصوصاً مع تميّزه وصاحبات البشرة البيضاء والسمراء على حد سواء. 

 

 

        ماكياجك بلون المشمش في صيف 2013

 

 

البرتقالي: هو التدرج الأغمق قليلاًَ من الكورال، الذي يعد أساسياً في الماكياج في السنتين الأخيرتين، مشكلاً ثلاثيّة مبهرة مع أحمر الخدود البرونزي الفاتح، وظلال العيون الذهبيّة، مع الإشارة إلى أنّه يتمتّع أيضاً بميزة تناسبه مع مختلف ألوان البشرة، كما هي الحال مع التدرّج السابق. 

 

الفوشيا: لونٌ مشّع ومناسب لجو الصيف وبشرته السمراء، ظهر في أسابيع الموضة العالميّة، واعتبر من الصيحات البارزة في ماكياج الشفاه، كونه لوناً يجمع الكلاسيكيّة مع الجرأة في إطلالة عصريّة آسرة. 

 

      7 أفكار ليشّع زفافك بالـ"الفوشيا"!

 

الزهري الباستيل: اللون الأكثر خفّة هذا الصيف، في لفتة أنّ ظلال الباستيل لا يمكن تهميشها بتاتاً حتّى ولو كان الموسم ينضح بالتدرجات القويّة، وهو من أجمل التدرجات المناسبة لمكياج العيون الملون بالأخضر أو الأزرق على وجه الخصوص. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية